أخبارمشاهير

ريانكا شوبرا ونيك جوناس يستقبلان طفلهما الأول من أم بديلة

"إن العائلة جزء كبير من رغباتنا في المستقبل وبنعمة الله وفضله سوف يحدث ذلك".

كشف الثنائي الفني “بريانكا شوبرا” و”نيك جوناس” مفاجأة أثارا فيها صدمة كبيرة لدى المتابعين والمعجبين حول العالم وذلك بمنشور شاركته الفنانة الهندية عبر حسابها الخاص في موقع أنستغرام.

فقد نشرت بريانكا شوبرا ونيك جوناس بيانا مشتركا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أعلنا فيه عن ولادة طفلهما الأول بالاستعانة بأم بديلة.

وعلّقت بريانكا ونيك بقولهما: “نطلب بكل احترام، احترام خصوصياتنا في هذا الوقت الخاص لأننا سنركّز على عائلتنا في الوقت الحالي فشكراً جزيلاً لكم جميعاً”.

وأعلنت مصادر قريبة بأن جنس المولود لدى الأم البديلة هي أنثى، ويبدو واضحاً أن جميع أصدقائهما وأفراد عائلتيهما متحمسين لاستقبال هذا الطفل الأول.

وخلال مقابلة سابقة لها تحدّثت بريانكا شوبرا حول تكوين عائلة مع نيك جوناس فقالت: “إن العائلة جزء كبير من رغباتنا في المستقبل وبنعمة الله وفضله سوف يحدث ذلك”.

وكشفت شوبرا أنها ترغب بالإنجاب وتكوين عائلة مع زوجها نيك الذي يصغرها بما يقارب الـ 10 سنوات، حيث إن النجمة الهندية الجميلة من مواليد عام 1982، أي أنها تبلغ حاليًا ما يقارب الـ 40 عامًا، أما نيك فهو من مواليد عام 1992 أي أنه يبلغ حاليًا 30 عامًا من العمر.

وكان الثنائي قد أعلنا ارتباطهما في شهر دجنبر من عام 2018 بعد علاقة حب، وأقاما عرسا أسطوريا حضره مئتان وخمسة وعشرون شخصا، واستمر لأربعة أيام.

والحفلات التي سبقت الزفاف الغربي شملت طقوسا هندية تقليدية، وارتداء العروسين أزياء وأداء رقصات هندية بحضور العائلة والأصحاب مع رسم الوشم بالحناء.

ورغم اختلاف ثقافات الثنائي والإكراهات التي لحقت هذا الزواج إلا أن بريانكا ونيك لم يتخليا عن بعضهما، وزواجهما مستمر منذ سنة 2018 إلى يومنا هذا، وها هما يزفان خبر استقبالهما لأول مولودة لهما.

وخلال الفترة الماضية، حرصت النجمة العالمية بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس، الرد على الشائعات التي أكدت أن الزوجين في طريقهما لإعلان الطلاق، بعد فترة قصيرة من زواجهما، إذ لم يمر على زفافهما سوى عامين فقط.

         وتحظى النجمة الهندية بريانكا شوبرا بشهرةٍ كبيرة على صفحات التواصل الاجتماعي حيث يتابعها على صفحتها على أنستغرام أكثر من سبعين مليون متابع.

والجدير بالذكر أن النجمة الهندية هي ممثلة ومغنية هندية فازت بمسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000.

وأصبحت بعد ذلك واحدة من فنانات بوليود، بل وتربعت على عرش الأعلى أجراً، خاصةً بعد حصولها على العديد من الجوائز من بينها جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة وجائزة فيلم “فير” في خمس فئات. وهي متزوجة من أحد أعضاء فرقة ” الأخوة جوناس” المطرب الأمريكي نيك جوناس منذ عامين تقريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى