رياضة

الملك محمد السادس يهنئ سيدات الجيش الملكي

قام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مساء أمس الأحد، ببعث برقية تهنئة إلى كافة مكونات الفريق النسوي للجيش الملكي، عقب تتويجهن بلقب دوري أبطال إفريقيا للسيدات، بعد فوزهن على فريق ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي بأربعة أهداف لصفر في المباراة النهائية التي دارت مجرياتها على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

وتلقت مكونات الجيش الملكي، في شخص المدرب محمد أمين عليوة وعميدة الفريق عزيزة الرباح مكالمة هاتفية من الملك محمد السادس، يهنئ من خلالها العساكر على تتويجهن باللقب القاري الأول في تاريخ المغرب وتاريخ الفريق العسكري.

وحرص صاحب الجلالة على تقديم تهانيه للفريق النسوي للجيش الملكي على غرار باقي الفرق الوطنية التي نجحت في إحراز ألقاب خارجية كفريق الرجاء والوداد الرياضيين.

ومن بين ما جاء في البرقية الملكية: “يسعدنا أن نتوجه إليكن، ولكافة مكونات نادي الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، بأحر تهانئنا على فوزكن بكأس دوري أبطال إفريقيا للسيدات 2022، في نسختها الثانية التي احتضنتها بلادنا بما يليق بها من حفاوة استقبال وحسن تنظيم”.

وأضاف جلالة الملك محمد السادس نصره الله: “إننا بقدر ما نثمن عاليا ما أبنتن عنه طيلة هذا الدوري، من أداء رائع ينضح بالطاقة والروح التنافسية العالية، وبالإصرار القوي على تمثيل وطنكن خير تمثيل، بقدر ما نعتز بالإنجازات الهامة التي باتت تحققها كرة القدم النسوية المغربية وطنيا وقاريا ودوليا، ومساهمتها بالتالي في مسيرة الارتقاء بالرياضة المغربية، بمختلف أصنافها ومستوياتها، نحو أعلى مدارج التألق و التتويج”.

كما أورد جلالته في هذه البرقية، أيضا، “وإذ نجدد تهانئنا الحارة لفريقكن الواعد ولكل من ساهم في هذا الإنجاز الإفريقي الجديد، من لاعبات وأطر تقنية وإدارية وجمهور، لندعو الله تعالى أن يوفق ناديكن لمواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب”.

هذا، وهنأ جلالة الملك محمد الساس كذلك رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، كواحد من أسباب هذا التتويج بفضل اشتغاله على دعم وتطوير كرة القدم الوطنية النسوية، داخليا وخارجيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى