أناقة وجمال

تعرفي على صيحات النظارات الشمسية لعام 2023

متابعة: هاجر الرفاعي

تتجه الأنظار، قبل أسابيع قليلة من حلول العام الجديد، نحو كل ما يمكن أن تطرحه الموضة على مستوى الأزياء، حيث يمكن ملاحظة الصيحات الجديد في النظارات الشمسية التي تشكل جزءا من الإطلالة الشتوية، وليس من السهل تنسيق إطلالة متكاملة لكن أحيانا يأتي تفصيل بسيط أو أكسسوار ليحدث فرقا ويضفي أسلوبا جديدا عليها.

  وتعتبر النظارات الشمسية من هذه الأكسسوارات التي يمكن الاعتماد عليها لإضفاء هذه اللمسات على الطلة أيا كان أسلوبها، فحتى مع تراجع حدة أشعة الشمس الصيفية، تبقى النظارات الشمسية أساسية في الإطلالة الخريفية، فهي تعكس أسلوبك بشكل أمثل، وتضفي عليه المزيد من التميز؛ لنتعرف في هذا التقرير على آخر صيحات النظارات الشمسية.

  سنبدأ بنظارات العدسات الملونة التي يمكن اعتمادها مع أزياء مختلفة، فهي تضفي التميز بشكل خاص على الإطلالة، ويطلق على هذه الصيحة “الريترو الجديد” لأنها مستوحاة من السبعينات، لكنها عادت بقوة سنة 2023 خصوصا بألوان الأحمر والبرتقالي والأصفر؛ ومنذ العام الماضي، طرأت العديد من التغيرات على النظارات ذات العدسات الملونة الصغيرة، إلى تلك الأكبر حجما هذه السنة، فكوني جريئة واعتمديها من دون تردد لأسلوب أنيق من دون جهد يذكر.

النظارات الشمسية

  ننتقل الآن إلى النظارات الصديقة للبيئة التي تعتبر من أبرز صيحات عام 2023، وتتضمن هذه الصيحة النظارات المصنوعة من الخشب الطبيعي، أو القهوة أو غيرهما من المواد الصديقة للبيئة، وتكثر العلامات التي تمشي في هذا الاتجاه، ومنها ما يعتمد على البلاستيك المعاد تدويره، وزجاجات الماء المعاد تدويرها.

النظارات الشمسية

  ثم هناك صيحة أخرى وهي النظارات الكبيرة الحجم، وهي صيحة تعود إلى أسلوب السبعينات، ولا تحتكر على المرأة فقط، إنما للرجل أيضا، حيث تتجه العلامات إلى إصدار الخطوط اللاجندرية أكثر فأكثر هنا، وتتميز هذه النظارات بشكلها الهندسي وتضفي على الطلّة لمسة دراماتيكية.

النظارات الشمسية

  ودائما ما تكون عودة إلى اللون الأسود في جميع صيحات الأزياء، فعندما تعتمدين إطلالة رسمية وتتوجهين إلى اجتماع عمل، تحتل النظارات الأولوية لأناقة لا متناهية، لا تظني أن هذا الأسلوب قد يبدو مملا لأنه في الواقع كلاسيكي لا يزول، لأنّ اللون الأسود هو لون رسمي ويصلح لكل المناسبات.

1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى