أخبار

ليم توسع حضورها في العالمي كأول علامة أزياء شرق أوسطية على موقع سلفريدجز

وسعت علامة ليم السعودية المتخصصة في الأزياء العصرية، حضورها العالمي من خلال إطلاق تشكيلاتها الفاخرة على موقع سلفريدجز الالكتروني، أحد أكثر المتاجر المرموقة في المملكة المتحدة. 

 وجاء التوسع في إطار سعي العلامة لإعادة تعريف الموضة المحتشمة من وجهة نظرٍ عالمية، كما أسهم في ترسيخ مكانة العلامة الرائدة في قطاع الموضة والأزياء الفاخرة. 

 ومثلت هذه الخطوة محطةً استثنائية للعلامة خلال عام 2023، حيث أصبحت ليم أول علامة شرق أوسطية للأزياء تنطلق على موقع سلفريدجز الإلكتروني، لتكون متاحة للسيدات في أوروبا وخارجها.

 وفي هذا السياق، أكد مايلز يونج، المدير الإداري في مجموعة الهلا التجارية، الشركة الأم لعلامة ليم، على أهمية انطلاق العلامة على موقع سلفريدجز الإلكتروني، واعتبرها نقطة محورية في استراتيجية النمو العالمي للشركة.

 وتابع قائلاً: “نحن سعداء بتوسيع حضور العلامة عالمياً من خلال انطلاقنا على موقع سلفريدجز الإلكتروني، فلطالما التزمت علامتنا بتقديم أزياء أنيقة ومعاصرة للسيدات حول العالم، ونحن على ثقة بأن متجر سلفريدجز هو المنصة الأمثل لاستعراض أزيائنا الفريدة.”

 وتضمن التشكيلات الموسمية لعلامة ليم تلبية متطلبات السيدات في جميع أنحاء العالم، حيث تقدم تصاميم أنيقة ومحتشمة تناسب أسلوب حياة السيدة العصرية أينما كانت. 

 وحققت العلامة منذ انطلاقها قبل خمس سنوات، شعبية لافتة بين عاشقات الموضة المحتشمة حول العالم، وتواصل اليوم تعزيز حضورها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط والعالم من خلال منصات رقمية لخدمة عملائها في جميع أنحاء العالم

 هذا، وتعمل العلامة على ابتكار أزياء مميزة تلبي احتياجات المرأة العربية العصرية وتناسب ذوقها الشخصي. وتتمثل رؤية العلامة بإضفاء معنى جديد وطابع عالمي إلى الأزياء المحتشمة، حيث تتخصص في ابتكار القطع الأساسية للإطلالة المحتشمة والأنيقة، وتعتمد تصاميمها على المزج بين القصات المحتشمة والصيحات العصرية في آنٍ معاً لتلبي أذواق شريحة واسعة من السيدات اللواتي يبحثن عن هذا النمط من الأزياء بما يتلاءم مع خلفيتهنّ الثقافية أو ذوقهنّ الشخصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى