أجندةأخبارالمغرب

“الدار البيضاء – سطات كتبغيكم”

شعار حملة

المجلس الجهوي لسياحة الدار البيضاء – سطات

كشف المجلس الإقليمي للسياحة بالدار البيضاء-سطات، الخميس 4 نونبر 2021، خلال لقاء صحفي حضره حوالي ثلاثين صحفياً وبث مباشرة على بعض المنصات الإخبارية شعار حملته الترويجية.

وقد جعل المجلس شعار “الدار البيضاء – سطات كتبغيكم” عنوانا لحملته السياحية الترويجية، و التي بدأت في فاتح نونبر في شقها الرقمي وفي3 نونبر بحملة الملصقات، على أن تليها الحملة الإذاعية اعتبارًا من 15 نونبر. وستستمر الأدوات الرقمية بفضل الموقع الإلكتروني والخريطة التفاعلية والمحتوى المرئي.

ويتم إبراز كل مدينة في الجهة من خلال شعارها الخاص: ” الدار البيضاء كتبغيكم”، ” سطات كتبغيكم، ” المحمدية كتبغيكم “، ” الجديدة كتبغيكم” ويصاحب هاته الحملة الثرية استراتيجية متواصلة للعلاقات الصحفية والعلاقات العامة ، والتي تود خلق علاقات مميزة مع وسائل الإعلام الدين هم ليسوا فقط شركاء في العملية بل سفراء جهة الدار البيضاء سطات.

للحملة مقاربة جديدة من حيث محتواها التكنولوجي وتهدف بالأساس إلى دعم انتعاش السياحة في المنطقة وإبراز إمكاناتها المتعددة، وغنى مخزونها السياحي المتنوع.

ويقول السيد عثمان شريف العلمي رئيس المجلس ” وقع المجلس الجهوي للسياحة ومجلس الجهة والمكتب الوطني المغربي للسياحة وشركة التنمية المحلية للدار البيضاء للمهرجانات والتنشيط عدة اتفاقيات.

من المؤكد أن الاستراتيجية تركز على الجوانب السياحية والشواطئ والمعالم التاريخية، لكن الجديد في هاته الحملة هو إبراز المكون الثقافي للمنطقة. “المنطقة غنية بثقافتها، ومكتباتها مثل تلك الموجودة في حي الاحباس، ومتاحفها التاريخية، ومدنها الخاصة حيث يلتقي التقليدي بفن ارديكو وبغنى الحرف اليدوية المحلية “، يضيف السيد شريف علمي.

ومن خلال هذه الحملة ، يرغب  المجلس الجهوي لسياحة إبراز عروض جهة الدار البيضاء سطات وتحسين جاذبيتها وتشجع الإقامات السياحية خلال الإجازات أو عطلات نهاية الأسبوع ورحلات العمل.  جهة الدار البيضاء سطات هي منطقة يمكن زيارتها 365 يومًا في السنة، ومن هنا #nta9awfcasa365  “:   الهاشطاك

الحملة تهدف أساسا الى اثارت اهتمام السائحين الأجانب وتشجيع المغاربة على اكتشاف الجهة بمدنها وثقافتها وشواطئها الممتدة من بوزنيقة إلى الوليدية ومناطقها النائية التي تقدم العديد من الأنشطة الرياضية في قلب الطبيعة ، دون أن ننسى مدينة الدار البيضاء الكبيرة التي تعد وجهة بها العديد من مراكز التسوق والمطاعم و المحلات الترفيهية.

الدار البيضاء- سطات كتبغيكم ” هو شعار هذه الحملة الجميلة والانيقة والمحبة لبلدنا المغرب ولثرائه وتنوعه وتسامحه و “لتماغرابيته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى