أخبار

المغرب يستمر في تعليق رحلاته الجوية مع 54 دولة

بعد تدهور الحالة الوبائية في مجموعة من الدول الأوروبية، قرر المغرب الاستمرار في تعليق الرحلات الجوية إلى 54 دولة، بسبب الوضع الوبائي المسجل في العديد من مناطق العالم.

وحسب منشور لمكتب المطارات عبر صفحته الرسمية بـ“الفيسبوك”، فإن قرار منع السفر من وإلى البلدان الـ54 سيظل ساري المفعول حتى إشعار آخر.

ويعمل مكتب المطارت كل ما في جهذه من أجل إخبار المواطنين المغاربة والأجاتب بكل المستجدات، بحيث يقوم بين الفينة والأخرى بتذكيرهم عبر صفحته الرسمية، بلائحة الدول التي علقت بها الرحلات، بسبب كورونا.

ويتعلق الأمر بكل من ألبانيا، بلغاريا، قبرص، إستونيا، هنغاريا، لاتفيا، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، رومانيا، صربيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، تونس، فرنسا، إسبانيا، مالي، غانا،  جمهورية الكونغو الديمقراطية، غينيا كوناكري، ليبيا، الأرجنتين، البوسنة والهرسك، بوتسوانا، الكاميرون، كرواتيا، موزمبيق، بولندا، النرويج، فنلندا، اليونان، لبنان، الكويت، الجزائر، مصر، إيطاليا، بلجيكا،  تركيا، سويسري، ألمانيا، هولندا، النمسا، البرتغال، السويد، أوكرانيا، جمهورية التشيك، أستراليا، أيرلندا، البرازيل، زيلاندا الجديدة، المملكة المتحدة، إفريقيا الجنوبية، والدنمارك والهند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى