موضة و نصائح

فساتين بيضاء محتشمة للمحجبات

هاجر الرفاعي

فساتين بيضاء محتشمة للمحجبات

         يعتبر الفستان الأبيض من أجمل الفساتين التي يمكنكِ اعتمادها في جميع إطلالاتكِ، سواء في النهار أو الليل، واستعدادا لدخول العام الجديد، تحرص الكثيرات على تجديد خزانتهن بأجمل الإطلالات، ونفس الأمر ينطبق على النساء المحجبات؛ واليوم، جمعنا في هذا التقرير أفضل الموديلات التي يمكنك التألق فيها لإطلالة مميزة.

         نستوحي أول إطلالة من مدونات الموضة العرب لإطلالة راقية ومحتشمة، حيث يمكنكِ اعتماد فستان من الدانتيل الأبيض مصمم بقصة القميص الرسمي في الجزء العلوي، مع خصر ضيق يُبرز رشاقة المرأة وبقصة واسعة في الأسفل، كما يمكنكِ إضافة حجاب وحذاء باللون الأبيض لإطلالة جميلة.

فساتين بيضاء محتشمة للمحجبات

  الإطلالة الثانية تعتمد على تنسيق اللون الأبيض بأسلوب المونوكروم، لإطلالة مشرقة وحيوية أكثر أناقة، حيث يمكنك فستان أبيض بأكمام منفوخة، مزين بحزام بيج محدد للخصر، مع حجاب أبيض وإكسسوارات ناعمة.

  ولفستان حيوي أكثر بهجة وإشراقا، يمكنك ارتداء فستان أبيض ناعم بقصة الأكمام المستقيمة، منفوش من الأسفل، مع حجاب برتقالي مطبع بعدة ألوان، إلى جانب حقيبة برتقالية من الجلد وقلادة ملونة.

فساتين بيضاء محتشمة للمحجبات

  ولإطلالة بسيطة ومميزة، اعتمدي فستان أبيض بياقة ناعمة، محدد باللون الأسود في كامل التصميم، وأضيفي حجاب أسود وكعب عالي ثم حقيبة باللون الأخضر.

فساتين بيضاء محتشمة للمحجبات

  الفساتين المطرزة يدويا تمنحك دائما إطلالة استثنائية غير متكررة، حيث يمكنك استخدام فستان أبيض مطرز مثلا برسمة العين الملونة في الصدر، مع حزام أبيض، ولإضافة البهجة لإطلالتكِ، اختاري حجاب وحقيبة باللون الأخضر التيفاني.

فساتين بيضاء محتشمة للمحجبات

  وبالنسبة للإطلالات الليلية، تعد فساتين السهرة البيضاء خيارا مثاليا يظهرك كالملكة، لذا يمكنك ارتداء فستان أبيض واسع، مع خصر ضيق مزين بطبقة قماشية من الشيفون الواسع، ثم أكمام ضيقة بقصة مستقيمة، مع إضافة إكسسوارات باللون الأبيض وحجاب بني ناعم.

 

فساتين بيضاء محتشمة للمحجبات

  ولتنسيق الفستان الميدي أبيض بكل أناقة وتميز وحشمة، اعتمدي فستان مصمم مثلا بطبقات من قماش الشيفون على الأطراف مع حجاب بني ناعم، وأكملي الإطلالة بحقيبة جلد بنية اللون لأسلوب مميز بألوان حيادية.

فساتين بيضاء محتشمة للمحجبات

  وننتقل للنساء الحوامل، وهن الأكثر حيرة في إطلالاتهن، يمكن اعتماد فستان أبيض واسع مصمم بقصة عملية، مع عباية بيضاء عصرية، وأكملي أناقتك بقلادة طويلة عصرية مع حجاب ملفوف بإتقان.

فساتين بيضاء محتشمة للمحجبات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى