أخبارأناقة وجمال

فكرة جميلة لمساء الأحد: أناقة الحذاء مع جمالية المظهر

فالأناقة ليست فقط مسألة سلوك، إنها أيضًا مسألة ذوق تمر بالاختيار الصحيح للملابس والإكسسوارات والعطور وخاصة الأحذية و "ارتداء الأناقة"، حسب المكان والزمان.

مشاركة

(فرح)

حذاء أيمن عاري من تصميم جوزيبي زانوتي، وحذاء أيسر نصف شفاف ونصف مزين بالترتر 

 في يوم الاثنين، 24 يناير، وصلت النجمة العالمية التي تعد من اغنى نساء العالم باريس هيلتون الى برنامج جيمي فالون في فستان أخضر مزين بالتتر بفتحة جانبية وحذاء بفردتين غير متطابقتين. حذاء أيمن عاري من تصميم جوزيبي زانوتي ، وحذاء أيسر نصف شفاف ونصف مزين بالترتر.

مظهر الأحذية الغير المتطابقة كون حدثا تداولته عدة وسائل العلام في أمريكا واروبا. هدا الحدث طرح عدة تساؤلات بما فيها أسباب هدا الاختيار وهل صار موضة جديدة لسنة 2022 .

فالأناقة ليست فقط مسألة سلوك، إنها أيضًا مسألة ذوق تمر بالاختيار الصحيح للملابس والإكسسوارات والعطور وخاصة الأحذية و “ارتداء الأناقة”، حسب المكان والزمان.

الحذء الجميل لن يمر مرور الكرام. يكمل وعطي لمسة ضاهرية للقوام المرأة

لقد اخترت التطرق لهذا الحدث لكي ابين مدى أهمية الحذاء وهذا يعني أن الحذاء يشكل عنصرًا مهمًا في مظهرنا.  فلا يمكن تجاهله ابدا .

الحذاء عنصر مهم. حتى أن البعض يجده أهم ملحق في الهندام. بل ان البعض يرى في الحذاء، عنصر أساسي في ملابسنا. هو يضهر الاناقة، والذوق الرفيع، والترف وهو تكميل ضروري للفستان الجميل. ويعطيك إذا احسنت الاختيار نظرة رائعة.

فالأناقة ليست فقط مسألة سلوك، إنها أيضًا مسألة ذوق تمر بالاختيار الصحيح للملابس والإكسسوارات والعطور وخاصة الأحذية و “ارتداء الأناقة”، حسب المكان والزمان.

للتأكيد على الأناقة في الملابس عليك باختيار القوارب الحريرية

الحذاء هو العنصر الدي يعزز ملابسك. غالبًا ما ننسى هذا، لكنه صحيح لتجنب الموضة الزائفة، يجب عليك اختياره وفقًا لملابسك. إذا كان عليك حضور حفل مهم فعليك بأحدية بالكعب العالي لإبراز مظهرك والحفاظ على أناقتك.

وأخيرًا، للتأكيد على الأناقة في الملابس عليك باختيار القوارب الحريرية ولتكون مرتاحًتا في حذائك، عليك أن تعرف مقاسك وشكل قدميك. اختاري أيضًا مواد ناعمة مثل الجلد لكل من الجزء الخارجي والبطانة. هذه المواد هي عوازل مثالية تسمح للقدمين بالتنفس.

ويمكنك ان تسمحي لنفسك بكل كل النزوات والأهواء ولا تترددي في اختيار حذاء راقي فالمهم هو أنه ينسجم مع ما ترتديه ولا تتردي في اختيار الكعب العالي فغالبا ما ستخرجين من حفل جميل وانت تمسكين حذائك في اليد مما يجعلك أكثر إيثاره وجاذبية.


مشاركة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى