أخبارأناقة وجمالالعالمالمغرب

ملكة جمال إسبانيا تكشف عن أصولها المغربية “قلبي منقسم بين بلاد الباسك والمغرب”

ملكة جمال إسبانيا تكشف عن أصولها المغربية “قلبي منقسم بين بلاد الباسك والمغرب”

كشفت عارضة الأزياء المتوجة بلقب ملكة جمال إسبانيا 2021″، أن عالمها منقسم بين بلاد الباسك والمغرب، مبرزة أنها “تنحدر من عائلة من ثقافات مختلفة بيد أن أمها مغربية ووالدها إسباني”.

ووفقا لما نقلته صحف إسبانية، قالت سارة إنها معجبة بعائلتها وتقر بحبها النهائي لهما لا سيما والدتها، مشيرة إلى أن أمها المغربية “المثال الذي أتبعه وهي امرأة مجتهدة للغاية وقد ضحت دائمًا لمنحي التعليم والقيم، وكانت في الواقع مصدر طاقتي في هذه المسابقة لتحقيق هدفي”.

وأبرزت المصادر ذاتها، أن “سارة البالغة من العمر 23 سنة كان تتويجها، بملكة جمال إسبانيا هو ثاني مشاركة لها في هذه المسابقة بعد أن توجت عام 2017 بوصيفة ملكة الجمال”، لافتة إلى أن “هذا اللقب كانت تحلم به منذ طفولتها.

وأفادت نفس المصادر، أن ملكة جمال إسبانيا تدرس إدارة الأعمال والإدارة، حيث أكدت أن “عائلتها كانت في البداية ترفض مشاركتها في عالم الموضة وتخاف من تأثير ذلك على مسارها الدراسي إلا أنها بعد ذلك قبلت بالأمر”. ويذكر أن هدف سارة في الوقت الحالي هو الفوز بمسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام في إسرائيل نهاية هذه السنة”، بعد أن بدأت تسعد منذ يوم أمس وأمامها الكثير من العمل في الأسابيع العشرة المتبقية حتى تصل إلى “يوم النصر”.

اسية بن كبور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى