أناقة وجمالموضة و نصائح

موديلات أحذية طويلة الساق لشتاء 2023

هاجر الرفاعي

  موديلات الأحذية طويلة الساق تعتبر من الموضة الرائجة كثيرا خلال شتاء 2023، حيث تنوعت تصاميمها وموديلاتها بين المطبعة بالرسومات، والمنقوشة، والجلدية الملونة، وكذا القماشية أو المطرزة بالإكسسوارات التي تتناسب مع الأجواء الشتوية الباردة.

أحذية طويلة الساق

والعديد من النساء يفضلن التشبه في إطلالتهن بالنجمات العالميات لأنهن يثقن في الذوق الخاص بهن، حيث يمكنك ارتداء الحذاء طويل الساق مع قميص مزركش وتنورة قصيرة ثم بلوزة طويلة، لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

إن مجموعات الأزياء لشتاء 2023 تضمنت تشكيلة واسعة من الأحذية طويلة الساق بما يناسب طول وشكل جسم كل سيدة على حدة، لذلك على القصيرات تجنّب التصميم المزدحم التفاصيل، مثل الموديلات المزوّدة بالأبازيم أو الأشرطة أو غيرها من التفاصيل الأفقية، لأن هذا سيقصّر طول ساقيكِ الظاهري؛ يمكنك التوجه نحو الموديل السادة المصمم بكعب رفيع وطويل على سبيل المثال.

أحذية طويلة الساق

يمكنك اعتماد هذا الحذاء من علامة سيرجيو هدسونSergio Hudson، بلونه الأنيق وقماشه المخمل الفخم لإطلالة مميّزة، دافئة ومتجدّدة، وأنصحك أيضا بارتداء الموديل الأسود السادة المدبب والمصمم بكعب رفيع، مع الحرص دائماً على أن يكون لونه بلون البنطلون أو التنورة، لأن الأحذية الطويلة التي تصل للركبة تجعل ساقيكِ تبدوان أطول وأنحف.

أحذية طويلة الساق

وتفضل العديد من النساء الأحذية التي تصل فوق الركبة، خاصة أنها تتناسب كثيرا مع التنانير القصيرة، ومن بين أحدث موديلاتها برزت تلك الراقية للغاية التي تمنح مظهرا جذابا، مثل هذا التصميم من علامة جوسيا باكزينسكا Gosia Baczynska بقماشه اللامع ولونه الجذّاب لإطلالة مسائية لا مثيل لها، خاصة إذا تمّ تنسيقه مع فستان سهرة قصير أو حتى مع تنورة قصيرة.

أحذية طويلة الساق

ومن بين آخر صيحات الأحذية الطويلة، برز الحذاء الطويل الساق المزيّن بالأبازيم، حيث امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 بموديلات وألوان متنوّعة؛ وهذا الستايل يناسب صاحبات السيقان الطويلة والرفيعة، أما تلك المسطّحة فتناسب من لديهن أرجل متوسّطة إلى طويلة.

أحذية طويلة الساق

وأكثر ما تبحث عنه معظم النساء هذه الفترة في فصل الشتاء البارد، هي موديلات الأحذية الطويلة الساق، وذلك لأنها من أكثر أنواع الأحذية السائدة خلال الشتاء، وهي تعتبر من أكثر الإكسسوارات تميزا لأنها تناسب جميع الأوقات والمناسبات، كما أن ساقها الطويل يحمي القدمين من آثار الأمطار، وتمنح كل سيدة إطلالة وأناقة وسحراً لا مثيل لها مع بداية فصل الشتاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى