احلى الاوقات

بنتر كنارياس وبلدية لاس بالماس تدعو المغاربة لزيارتها

بنتر كنارياس وبلدية لاس بالماس تدعو المغاربة لزيارتها

تحت شعار

قريب من العين، قريب من القلب

اطلقت بلدية لاس بالماس دي غران كناريا (جزر الكناري- اسبانيا)  بشراكة مع شركة بنتر كنارياس للطيران حملة دعائية في المغرب لاسيما في مدينتي الدار البيضاء والرباط وذلك للترويج لمدينة لاس بالماس دي غران كناريا.

 

تهدف هذه الحملة التي تحمل عنوان “قريب من العين، قريب من القلب” إلى التعريف بمدينة لاس بالماس دي غران كناريا وهي العاصمة الادارية لجزر الكناري والتي تعد خيارا مثاليا يستجيب لمتطلبات المغاربة ولهذا الغرض تقوم شركة الطيران بنتر كنارياس بوضع رحلتين اسبوعيا رهن اشارة المغاربة القادمين من اهم مدن المملكة ومن جزر الكناري.


وتهدف هذه الحملة التي انطلقت في 14 من يونيو 2013 بمدينة لاس بالماس دي غران كناريا بعرضها أمام وسائل الاعلام الاسبانية من قبل بلدية لاس بالماس دي غران كناريا وشركة الطيران بنتر كنارياس الى حث المغاربة على السفر الى جزر الكناري وقد دعت بالفعل في الفترة من 19 يونيو إلى 23 منه، 12 وكالة اسفار من الدار البيضاء للسفر للاس بالماس دي غران كناريا للتعرف الأولي على المدينة حيث رافقهم مرشدين سياحيين مختصين في زيارتهم للمدينة وتعرفوا على اماكنها الساحرة وتذوقوا المأكولات المحلية واكتشفوا اهم مراكز التسوق وتمكنت مجموعة وكالات الاسفار من التعرف يوم 20 يونيو على مقاولي المدينة الفاعلين في مجال السياحة مثل اصحاب الفنادق والصحة والرفاهية، إذ أنه أصبح من الممكن ربط علاقات والتوصل إلى اتفاقيات مع الشركات الفاعلة في قطاع “ورشات العمل”.


وقد وصلت الحملة الاعلانية إلى المغرب يوم 17 يونيو بواسطة الاعلانات المنشورة في المدينة عن شركة الطيران وخطوطها الرابطة بين لاس بالماس دي غران كناريا بفضل افيشات في الطرق الرئيسية لمدينة الدار البيضاء والرباط ومطارات هذين المدينتين. وسيكون شعار “قريب من العين، قريب من القلب” حاضرا في ديناميات وأنشطة اخرى إلى غاية شهر سبتمبر ويتعاون حاليا موقعjevoyage.ma مع هذه الحملة الاعلانية من خلال موقعه الاجتماعي على فيسبوك وأيضا من خلال اجراء قرعة للفوز بتذكرتي سفر ذهابا وإيابا إلى لاس بالماس دي غران كناريا يعلنه لرواده وتستمر هذه الحملة الدعائية الى غاية شهر سبتمبر.

تتوفر مدينة لاس بالماس على عدة مؤهلات تجعل منها وجهة سياحية مهمة للمغاربة خاصة وأنها تقع على بعد ساعتين فقط برحلة طيران فضلا عن مناخها الاستثنائي فمعدل درجة الحرارة السنوية هو 24 درجة مما يسمح بالاستمتاع بالأنشطة التي توفرها المدينة، درجة الحرارة هذه تجعل منها متميزة عن باقي الوجهات السياحية التي تعتمد على الشمس والشواطئ وهي الميزة الاكثر التي يقيمها السياح إذ يمكنهم التجوال والاستمتاع بالمناظر الجميلة وبالشاطئ.


كما توفر لاس بالماس دي غران كناريا مراكز تسوق رائعة، اماكن ثقافية، اماكن استجمام حضرية ومراكز تعنى بالصحة والرفاهية فضلا عن الشواطئ والفنادق العائلية، افضل الخدمات السياحية نسبة للجودة والسعر، فتجربتها كوجهة سياحية لأزيد من قرن من الزمن هي رهانها الأمثل. تعد جزر الكناري على رأس الوجهات السياحية في اسبانيا وتقع في المرتبة الرابعة عالميا، وتستقبل مدينة لاس بالماس دي غران كناريا سنويا 1.5 مليون سائح، وهي بذلك مدينة مؤهلة سياحيا يعتمد نشاطها الاقتصادي على زوارها.

فضلا عن جودة السياحية في المدينة فإن خدمات شركة الطيران بنتر كنارياس تكمل روعتها بفضل رحلات مباشرة اسبوعية من الدار البيضاء، مراكش، لعيون واكادير وخطوط طيران يومية ومباشرة تربط بين الجزر السبع. يمكنكم قضاء عطلات نهاية الاسبوع بزيارة للاس بالماس دي غران كناريا بفاصل ساعتين طيران فقط بفضل الربط الذي توفره الشركة بين الدار البيضاء وجزر الكناري والجدول الزمن المثالي كل يوم اربعاء وأحد.

بالإضافة إلى ذلك تربط شركة بنتر كنارياس للطيران بين جزر الكناري بالرأس الاخضر وبالبرتغال وغامبيا بتوفير 140 رحلة يومية لكل هذه الوجهات بمجمل 85000 مقعد سنويا وقد حصلت شركة الطيران خلال الاربع وعشرين سنة من العمل على عدة جوائز عالمية مثل جائزة افضل شركة طيران اقليمية في اوربا سنة 2005، وشركة الطيران الاكثر التزاما بالوقت في اوربا وأمريكا الشمالية لسنتي 2009 و2013 وجائزة شركة الطيران للعام سنة 2010 وشركة الطيران الاكثر تقييما من قبل الركاب وحصلت على المرتبة رقم 11 عالميا سنة 2012. منذ سنة 1989 سافر على متن طيران بنتر كنارياس 35 مليون راكب.

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى