هدية العدد

شركة بنتر كنارياس للطيران تعزز خطوطها الجوية بين مراكش وجزر الكناري

شركة بنتر كنارياس للطيران تعزز خطوطها الجوية بين مراكش وجزر الكناري

برحلات مباشرة لتينريفي

افتتحتشركة بنتر كنارياس للطيران يوم الاثنين فاتح يوليوز 2013، خطها الجوي الجديد بين تينريفي وهي جزيرة من ارخبيل جزر الكناري في الجنوب الاسباني ومراكش، وقد دعي ركاب الرحلة الاولى في مطار تينريفي الشمالي  للمشاركة في حفل الافتتاح قبل اقلاع الطائرة.

 

الربط بين تينريفي ومراكش سيكون اسبوعيا كل يوم اثنين وفيما يتعلق بالتوقيت فالطائرات سوف تقلع من مطار تنيريفي الشمالية على الساعة 11 وعشرين دقيقة صباحا وتعود من المطار المغربي في نفس اليوم على الساعة الثانية والنصف زوالا وستستمر الرحلة التي تتم على متن ATR 72ساعتين من الزمن.

سيسمح هذا الخط الجوي الجديد الذي انطلق في فاتح يوليوز بتعزيز الربط مع مدينة مراكش لأنه ينضاف إلى الخطين المتواجدين في غران كناريا من قبل، يوم الخميس والأحد بتوقيت العاشرة والنصف صباحا للذهاب والإياب من مراكش على الساعة الواحدة والربع زوالا.

انفتحت شركة الطيران الاسبانية بنتر كنارياس على السوق الدولي سنة 2005 وكانت مراكش بالضبط من أولى وجهاتها ومنذ ذلك الحين لم تتوقف الخطوط الجوية عن التزايد وتقدم إلى يومنا هذا رحلات عديدة الى ثمان مطارات دولية، مراكش، الدار البيضاء، اكادير، لعيون، الرأس الاخضر، غامبيا، لشبونة،  ماديرا مما مجموعه 85.000 مقعد متوفر سنويا.

اظهار المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى