اخبار الموضةموضة وازياء عربية

مجموعة فيرساتشي Versace the clans هي الملوك المعاصرة الحقيقية التي تبرز الحشد من خلال خيارات أسلوبها

مجموعة فيرساتشي Versace the clans هي الملوك المعاصرة الحقيقية التي تبرز الحشد من خلال خيارات أسلوبها

مجموعة فيرساتشي Versace the clans هي الملوك المعاصرة الحقيقية التي تبرز الحشد من خلال خيارات أسلوبها

تجسد المجموعة الجديدة الكون الذي تم إنشاؤه من جديد، حيث تصميمات الرجال والنساء هي اجتماع للقوى، وصراع الثقافات متحدًا من خلال العاطفة ورغبة لا يمكن وقفها لإيقاع كل الحدود.

VE 4360 – MEDUSA ARES VISOR

وبتمديده لحدود الوقت ، تم تزيين هذا الدرع خفيف الوزن لرجال مع رموز فيرساتشي الشهيرة ، ويحدد فكرة ديناميكية لأسلوب الشارع من خلال تباين الألوان والمواد. التفاصيل جريئة – 3D الجديدة غير لامع مع ميدالية ذهبية مطبقة على المعابد المدببة العريضة. يكمل تصميم قطعة الأنف وظلال المرآة اللامعة المظهر ، من خلال تأطير الرؤية الشجاعة لنجم موسيقى الروك الحقيقي. يتضمن الاختيار اللوني الغني الأبيض والأسود وهافانا.

VE 4358 – MEDUSA ARES STUD

يميز نمط الروك الأنثوي المستوحى من الثمانينات هذا الزوج من إطارات الشمس الجريئة، تحدي حدود الوقت وتراث الموضة ، إذ تم تعزيزه بألوان شفافة وخطوط كلاسيكية داكنة بدبابيس ذهبية عالية الارتفاع على ميدالية ذهبية محفورة باليونانية ، ويعرض إطار مختلف مرصع بالذهب ومعابد عريضة تذكر إكسسوارات المجموعة بروحها. وهذا الموديل متوفر باللون الأبيض والأسود والأخضر الشفاف.

VE 4359 – MEDUSA ARES

هذا الشكل المربع القوي الكامل يدعو إلى شخصيات قوية وعصرية الرؤية الهائلة للأسلوب الأيقوني المتجدد ، والتفصيل أساسي لهذا النموذج – مثل 3D الجديدة غير اللامعة على الميدالية الذهبية اليونانية الرئيسية، وتعتبر لوحة غنية تقدم خيار أحمر أو أسود مستوحى من المنصة مقترنًا بالعدسات اللونية الصلبة.

VE 4361 – FW18 FASHION SHOW STYLE – MEDUSA BIGGIE

تمت إعادة النظر في أسلوب Biggie الأيقوني ، وهو شكل عدسة منخفض غير مرغوب فيه على نطاق واسع ، للحصول على مظهر نهائي من الثقة بالنفس التي لا لبس فيها. يكسر المظهر الباهت لهذا الإطار الحواجز بين الأسلوب الفخم لأصنام موسيقى الراب المتدلية والعلامة الأسطورية للعلامة التجارية، وتشتمل اللوحة على أحمر شفاف ولون أسود غني مع عدسات صلبة.
VE 4362 – FW18 FASHION SHOW STYLE – MEDUSA ARES

يميّز هذا المظهر الفائق الأنوثة والشمسي شكل الشمس المستوحى من الثمانينيات ، والذي يعزز الخطوط الجريئة والعدسات المسطحة الأنيقة. تظهر ميدالية ميدوسا ثلاثية الأبعاد الجديدة على هذا الطراز الأصلي الذي يلبس المظهر الجامح والمتموج للأبطال في هذا الموسم ، من خلال خلق بيان قوي واستفزازي للأناقة، وتشمل لوحة الألوان الغنية والفاخرة اللون الأزرق والأسود والأحمر والأبيض.

VE 3266 – MEDUSA ARES (HIM)

إن تحديد الوضع المألوف في نهاية المطاف للأبطال المعاصرين مع جاذبية يمكن التعرف عليها على الفور ، والتراث ، والصور الظلية والرموز الأيقونية ، تحدد الرؤية الحديثة لأسلوب الرموز الصخرية هذه. يتميز الشكل الخارجي المربّع بخصائص رائعة وجريئة ، مما يخلق تبايناً مذهلاً بين الخطوط التي المرصعة الجديدة مع ميدوسا مرصعة بمحفورات من اليونان. والتي تشمل الأزرق والأسود الشفاف.

VE 3267 – MEDUSA ARES (HER)

سرق العرض مع الشفافيات واللمسات المعدنية الغنية ، تبرز النظرة الآسرة لهذا الطراز البصري من خلال تقديم مظهر جديد وعصري للغاية – Medusa Ares. يتميز هذا الطراز بتصميم جذاب على شكل عين القط وإثراء مع المعابد الجريئة وجسر معدني مصقول ، كما يتميز بميدالية جديدة مطلية بالمينا مع ميدوسا مرصوفة ومحفورة على طراز Greca ، مما يضفي لمسة أنيقة على البناء الأسطوري. وهي متوفرة باللون الأخضر الشفاف أو الأحمر، وفي نغمة سوداء غنية.

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى