تقنيةمنوعات

مروة محمد تعلن موعد إطلاق برنامجها “توب سناب”

كشفت الفنانة والإعلامية مروة محمد عن رضاها التام عن مشاركتها في "توب سناب"، برنامج المسابقات الجديد، الذي سيُقدَّم على قناة "روتانا خليجية" مع الإعلامي سامي الجعوني.

وتقول مروة أنها سعيدة بفكرة البرنامج، الذي سوف يتسابق فيه عدد من نجوم ومشاهير تطبيق “سناب شات”، وستُبث حلقته الأولى في 8 فبراير، ويُعرض كل يوم جمعة على الهواء مباشرة. والبرنامج مخصص فقط لرواد ومستخدمي  تطبيق التواصل “سناب شات”، وتبلغ قيمة جوائزه 500 ألف ريال”.

وتضيف البرنامج الضخم، يعد الأول من نوعه لمشاهير “سناب شات” في العالم العربي، وهدفه نقل أبرز ما يشهده التطبيق الشهير إلى الشاشة الصغيرة، في فكرة جديدة ومبتكرة.
ويشار إلى أن فكرة البرنامج تقوم على الدمج بين الإعلام التقليدي، الذي يمثِّله التلفزيون، والإعلام الجديد، الذي تمثِّله مواقع التواصل الاجتماعي، التي باتت ركيزة أساسية في مجال الإعلام اليوم، وذلك من خلال انتقاء 25 مؤثراً وشهيراً في “سناب شات”، التطبيق الأكثر جماهرية في الخليج العربي، إذ يقوم في كل حلقة خمسة مشتركين بالتنافس بتقديم فيديو مدته دقيقتان، يطرح موضوعاً مميزاً، وتقوم لجنة  التحكيم بتقييمه إذ هذه الأخيرة  تضم ثلاثة أشخاص من أصحاب الاختصاص، حيث تختار ثلاثةً منهم للانتقال إلى المرحلة التالية، على أن يحصل الفائز في نهاية البرنامج على مبلغ 500 ألف ريال سعودي.

الوسوم
اظهار المزيد

يونس الأزهري

يونس الأزهري مصمم ومطور مواقع انترنت, أعشق الجلوس أمام الحاسوب وأتابع آخر صيحات التكنلوجيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق