اخبار الموضةموضة وازياء عربية

MANGO تضع بين يدَي رجل الأعمال المعاصر بدلات رسمية عملية

MANGO تضع بين يدَي رجل الأعمال المعاصر بدلات رسمية عملية

تفتخر MANGO بإطلاق مجموعة البدلات الرسمية المُصمّمة خصيصاً للرجل المعاصر الذي يجمع ما بين الرقي المواكب للعصر والراحة المثالية ليطلّ بأبهى حلّة طوال اليوم.تتألف البدلات من أقمشة خفيفة الوزن ومرنة يسهل الاهتمام بها، وتتوفر بثلاثة ألوان.

بذلة The Travel Suit
تمّ ابتكار هذه البذلة لتناسب كافة مهام رجل الأعمال، وصُمّمت من الصوف الاسترتش المقاوم للتجعّد والماء، حتى تمنحه إطلالة مثالية طوال الوقت.لن يدخل إلى اجتماع عمل بعد اليوم وهو مرتبك ببذلته المتجعدة، فهذه البذلة ستحرص على أن يبدو بأبهى حلّة.

بذلة The Washable Suit
قد يواجه الرجل العديد من العوائق خلال يوم العمل، لذا MANGO تضع بين يديه بدلات رسمية مصنوعة من الصوف والبوليستر لتكون سهلة التنظيف، وتُشكّل الخيار الأول للارتداء إلى العمل.

يشار إلى أن MANGO علامة تأسّست عام 1984 وتُعَدّ اليوم واحدةً من المجموعات الرائدة في مجال الأزياء حول العالم.تملك الشركة المتمركزة في مسقط رأسها برشلونة، شبكةً شاملةً من المتاجر تناهز مساحتها 800 ألف متر مربع في 110 بلدان.فمن مركز التصميم “إل هانغار” في “بالاو سوليتا إي بلايغامانس”، تصمّم MANGO كل سنة أكثر من 18 ألف قطعة ملابس وأكسسوارات مواكبة لأحدث صيحات الموسم.وقد اختتمت الشركة عام 2016 بمبيعات بلغت 2260 مليار يورو.

الوسوم
اظهار المزيد

سعيدة شعو

صحافية مغربية مهتمة بآخر الأخبار وصيحات الموضة، أعشق الكتابة والمطالعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق