اخبارمال و أعمال

كومداتا المغرب تعين لوران فولكوف مديرا لتطوير التنظيمي

كومداتا المغرب تعين لوران فولكوف مديرا لتطوير التنظيمي

أعلنت كومداتا المغرب عن تعيينها لوران فولكوف كـ مدير لتطوير التنظيمي .
وأبرزت كومداتا المغرب أن فولكوف حاصل على الدكتوراه في علوم التربية وخبير في العلاقات مع الزبائن لأكثر من 20 عاما ، وقد تقلد لوران فولكوف عدة مناصب في المراكز الرئيسية جنبا إلى جنب مع المقاولين الرئيسيين وشركاء القطاع في البيئة الدولية .
وأكدت كومداتا في بيان صحفي أن لوران فولكوف شغوف بالتعلم وتنمية المواهب والتطلع إلى التميز وتحسين المهارات، والآن يضع خبرته وطاقته لخدمة الموارد البشرية بـ كومداتا – المغرب .

وللاستفادة من خبرته في مجالات القيادة والتعلم، فإنه سوف يعمل على تحديد وتبادل أفضل الممارسات الجماعية، فضلا عن تطويره للمواهب من خلال تنشيط مجتمع من المديرين.

ويشار إلى أن كومداتا هي شركة رائدة على مستوى العالم في تفاعل العملاء وإدارة العمليات، منذ عام 1987 ، وتعمل على دعم الشركات في تحسين تجربة العملاء وخلق قيمة في أعمالهم. وتقدم كذلك مجموعة كاملة من الخدمات انطلاقا من الاستعانة بمصادر خارجية للتفاعلات وعمليات العملاء (BPO) إلى غاية الاستشارات في تجربة العملاء.

والجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تحقق شركة كومداتا التي يقع مقرها الرئيسي بميلانو-ايطاليا في عام 2018 قيمة مبيعات تبلغ مليار يورو. كما يعد عملاؤها بـ 670 من بين الشركات الأكثر شهرة في الاتصالات، والطاقة، والخدمات المالية، والتوزيع، والتجارة الإلكترونية، وخدمات الأعمال، والقطاعات السياحية.

الوسوم
اظهار المزيد

سعيدة شعو

صحافية مغربية مهتمة بآخر الأخبار وصيحات الموضة، أعشق الكتابة والمطالعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق