اخبار الفن

19 موهبة تتأهل إلى المرحلة الرابعة من “الزمن الجميل”…بالصور

في حلقة جديدة من برنامج “الزمن الجميل” على قناة “ابو ظبي” شهدت منافسات المرحلة تأهل 19 مشتركاً فقط إلى المرحلة الرابعة بدلاً من العدد المقرر والبالغ 20 مشاركاً، وذلك لتطبيق لجنة التحكيم للتأهل معايير عالية في اختيار المشاركين الذين سيتأهلون للمرحلة المقبلة

وشهدت الحلقة الرابعة من البرنامج إقصاء 17 مشاركاً من أصل 36 شخصاً تأهلوا الأسبوع الماضي. وأشارت لجنة التحكيم إلى أن هذه المرحلة مثلت تحدي كبير بالنسبة للمشتركين، موضحة أن المرافقة الموسيقية صنعت فرقاً في الأداء، إذ أن الموسيقى بينت من هو المطرب المتمكن الذي يستطيع أن يتعامل معها بالطريقة الصحيحة التي تجعل صوته يبرز بشكل قوي بدلاً من أن تتحكم الموسيقى بصوته لتؤثر عليه سلباً.

وشهدت الحلقة تألق العديد من المواهب الغنائية منها إياد بشير من الأردن، وعمر درار من تونس، وأيوب التجاني من المغرب، وأبهر المشترك عمر شيخو من لبنان اللجنة بتقديمه لأغنية “الليل يا ليلى”، وتألق في الحلقة المشترك يوسف الصميدعي من العراق بأغنية “تايبين”.

وكذلك، أطرب أحمد نافع من مصر لجنة التحكيم بأغنية “شفت حبيبي” لمحمد عبد المطلب، وشهد أداء المشاركة دعاء عبد النور من المغرب، والتي لقبها الفنان مروان خوري بالـ “ناي” في الحلقة السابقة، تراجعاً ملحوظاً.

ولم يحظ المشارك أحمد عباسي من فلسطين، والذي لقبته الفنانة أسماء المنور بـ”الصوت الباكي” في الحلقة السابقة، بالإشادة والثناء من لجنة التحكيم كالمعتاد، حيث أشارت اللجنة إلى أنه شهد تراجعاً في الأداء هو أيضاً، إلا أن ذلك لم يقف في طريق اجتيازه للمرحلة الثالثة.

وقدم الطفل مازن عفيفي من مصر أغنية “اسأل مرة عليا” للراحل محمد عبد المطلب، وأثنت اللجنة على ما قدمه، لتشير الفنانة أنغام إلى أنه غنى ما وصفته بالـ “اللحن المربع”، وهو الأمر الذي منعه من إظهار جماليات صوته.

ووقفت ضغطات الباز الثلاثة عائقاً في وجه 17 مشتركاً لتقصيهم من البرنامج، ومنهم أسيد الشامي من السعودية، وأسماء دغمة من مصر، وفاضل الجمعة من البحرين، ومحمد سعد من لبنان، وكريم سمير من مصر، وسناء عبد الحميد من المغرب، ومصعب الفكي من السودان، وغرام رأفت، ويزيد الجيوسي من الأردن، وعبدالعزيز عبده من اليمن، وحسام حسني من مصر، وأحمد خضيري من العراق.

وأعطت اللجنة المشترك محمد البراوي من فلسطين ضغطتين باز بعدما قدم أغنية “على بابي واقف قمرين” للراحل ملحم بركات، مشيرة إلى أنه وقع في فخ الاختيار الخاطئ. وكذلك، حصلت المشتركة نجمة الكور من مصر على ضغطتي باز من اللجنة، إذ فضلت الفنانة أنغام أن تعطيها فرصة لأنها تمتلك صوتاً واعداً.

PlayPause
Slider
اظهار المزيد

يونس الأزهري

يونس الأزهري مصمم ومطور مواقع انترنت, أعشق الجلوس أمام الحاسوب وأتابع آخر صيحات التكنلوجيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق