مال و أعمال

كومداتا المغرب تسلط الضوء على المرأة في يومها العالمي

كومداتا المغرب تشرف المرأة في يومها العالمي والذي يصادف 8 من مارس في كل سنة ، فبعد إطلاقها ل “club 15” والمصادقة على تدريب المديرين الرئيسيين لشركة، وكذا توظيفها لمسؤول السعادة ، فضلا عن التحدي السنوي الذي تقوم به عن طريق تقديم 4 سيارات للفوز للمتعاونين بفريقها، تقرر كومداتا المغرب والتي تعتبر شركة رائدة في الابتكار الإجتماعي بالمغرب الاحتفاء بنصف المجتمع من خلال منحها نصف يوم عطلة خاص بموظفاتها.
ويشار أن عطلة نصف يوم تؤخذ بكل حرية وأريحية من قبل جميع موظفات كومداتا المغرب.
وفي سياق ذاته قال ديدييه مانزاري الرئيس التنفيذي ل كومداتا المغرب – برشلونة “نحن نضع نقطة شرف للابتكار المستمر في سياسة ضمان المناخ الملائم لتحقيق أهدافنا وولائنا لموظفينا”. واسترسل مانزاري في حديثه قائلا “تعد هذه العطلة المقدمة إلى المتعاونات لدينا واحدة من العديد من العناصر المندرجة تحت السياسة العالمية الأمثل والتي تسعى إلى تحسين ظروف العمل وتجويد التقدم الاجتماعي وذلك عن طريق تقديم نوع من الرفاه للمتعاونين فهم النواة الفعلية ل كومداتا “.
ويشار إلى أن comdata ھي شركة رائدة على مستوى العالم في طلیعة تفاعل العملاء وإدارة العملیات منذ عام 1987 ،وتعمل على دعم الشركات في تحسین تجربة العملاء وخلق قیمة في أعمالھم.
كما تقدم مجموعة كاملة من الخدمات، من الاستعانة بمصادر خارجیة للتفاعلات وعملیات العملاء (BPO (إلى الاستشارات في تجربة العملاء. ویسمح لھا تواجدھا المحلي المدعوم بدینامیكیات مجموعة دولیة بتطویر أجھزة مخصصة ومبتكرة، مع تولیفة أكثر تكیفًا بین الإنسان والعملیات والتقنیات.
ویعمل موظفوھا الشغوفون البالغ عددھم 50000 موظف بثلاثین لغة في 3 قارات و 22دولة.
وحققت Comdata ، التي یقع مكتبھا الرئیسي في میلانو ، مبیعات بقیمة ملیار یورو لعام 2018 .ویعد عملاؤھا 670 من بین الشركات الأكثر شھرة في الاتصالات،والطاقة، والخدمات المالیة، والتوزیع، والتجارة الإلكترونیة، وخدمات الأعمال، والقطاعات السیاحیة.

الوسوم
اظهار المزيد

سعيدة شعو

صحافية مغربية مهتمة بآخر الأخبار وصيحات الموضة، أعشق الكتابة والمطالعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق