اخبار الموضة

إصدارات إليغانزا المُطورة…إهداء ليوم الأم من كوروم

قامت دار الساعات “كوروم” بإهداء المرأة الأنيقة إصدارات إليغانزا النسائية المطورة والمستوحاة من الأسلوب الإيطالي الأنيق، حيث تجمع ساعات إليغانزا بين روعة التصميم والجودة العالية، وتتناسب الساعات الفاخرة من كوروم مع شخصية المرأة الأنيقة وتعد هدية ثمينة بمناسبة يوم الأم في 21 من مارس.
يعد اختيار ترصيع الجواهر انعكاساً لهذا الهدف المزدوج. تظهر الطرازات التي تقدم الأحجار الكريمة الصلبة (التنزانيت، الزبرجد، التورمالين، الجمشت) إلى جانب إصدارات المجوهرات مع الأحجار الكريمة التقليدية (الماس، الزفير).
تلتقط العلب أيضًا هذا التوجه المزدوج: أول ثلاث قطع تأتي بعلبة فضية، أما المجموعة الثانية المكونة من أربع قطع فتأتي بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. وكلا التصميمان مخصص للمرأة الأنيقة والشابة المعاصرة وجامعي ساعات المجوهرات. يبلغ قطر كل منهما 40 مللم، وبهما ميناء يتطابق مع ترصيع جواهر الإطار والتاج.
تعمل ساعة إليغانزا بحركة منظم، أوتوماتيك وهي حاليا الحركة الوحيدة من نوعها في تشكيلات كوروم. عرضها من نوع نادراً ما تستخدمه كوروم، حتى الآن، ستظل نادرة، حيث سيقتصر كل طراز من تشكيلة هيرتاج “اليغانزا” على 8 إلى 18 قطعة كحد أقصى.
تعرض ساعة إليغانزا الوقت بثلاثة عدادات منفصلة: عداد الساعات، عداد الدقائق، وعداد الثواني. لذلك، لا توجد عقارب مركزية، العدادات الثلاثة مصفوفة، ما ينتج طريقة عمودية لإخبار الوقت، بديهية وفورية.
عززت كوروم فطنتها من خلال تبني فتحة ساعة قفازة، عند الظهيرة، تعرض عددًا عربيًا كبيرًا، أسود على خلفية بيضاء، يشير على الفور إلى الساعة، التي تقع في عداد الدقائق المركزية. العداد الثاني يوجد في الأسفل عند الساعة 6 تماماً. في الإصدارات الثلاثة ذات العلبة الفضية، يتم تمييز العداد بكلمة “30” و “60” ثانية. تقدم النسخ الأربعة التي تأتي بعلبة من الذهب الوردي ميناءً ثانياً تم ترصيعه بالكامل بالزفير الألماس.

الوسوم
اظهار المزيد

سعيدة شعو

صحافية مغربية مهتمة بآخر الأخبار وصيحات الموضة، أعشق الكتابة والمطالعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق