اخبار الفن

راشد الماجد يشارك في حفل ختام دورة الأولمبياد الخاص في أبوظبي

شارك النجم السعودي المطرب راشد الماجد في حفل الختام الرسمي للألعاب العالمية بالأولمبياد الخاص أبوظبي 2019، أمس الخميس ، وسط مشاركة عدد من أبرز الأسماء المعروفة في عالم الموسيقى والغناء على المستويين العربي والعالمي.

وكان ملعب مدينة زايد الرياضية في موعد مع أهم النجوم العرب، المطرب العراقي وليد الشامي والإماراتي حمد العامري، ما جعل من حفل ختام الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 فرصة لمشاهدة هؤلاء النجوم المعروفين في أمسية واحدة.

إلى جانب بعض العروض الموسيقية، التي سلط حفل الختام الضوء من خلالها على المتطوعين الذين تجاوز عددهم 20 ألف متطوع، محتفياً بتكاتفهم والتزامهم وتفانيهم في تقديم الدعم الذي كان سبباً رئيساً لنجاح الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

بالإضافة إلى مشاركة بعض الرياضيبن والمدربين في الموكب الختامي الذي يعلن رسمياً عن إسدال الستار على فعاليات أكبر حدث رياضي وإنساني يشهده العالم لهذا العام.

يذكر أن حفل الافتتاح شهد مشاركة كل من: المطرب حسين الجسمي، والمطربين تامر حسني، و أصالة نصري، والنجم العالمي آفريل لافين، والمغني الشهير لويس فونسي Luis Fonsi صاحب الأغنية الشهيرة «Despacito» للعرض العالمي الأول للأغنية الرسمية للألعاب الأولمبية في أبو ظبي 2019 والتي كانت بعنوان «Right Where I’m Supposed To Be».

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى