اخبار الفن

أسماء المنور تعلق على حفلتها مع ماجد المهندس في السعودية

تحتضن الرياض، العاصمة السعودية، في 4 إبريل المقبل، حفلاً غنائياً، يجمع ماجد المهندس، وأسماء المنور، والحفل هو الأول للفنانة أسماء المنور في السعودية، وقد علَّقت عليه في حسابها الرسمي بـ “تويتر” قائلةً: “سعيدة لأنني سأعانق أسماع الجمهور السعودي في أول حفل عام لي بالرياض.. انتظروني”.

وهذه من المرات النادرة التي يلتقي فيها الفنانان ماجد المهندس وأسماء المنور في حفلة واحدة، وما يميِّز هذه الحفلة أيضاً، أنها الأولى التي تقام في فندق فور سيزونز بالرياض، حيث اعتاد الجمهور السعودي على أن تقام الحفلات الغنائية الجماهيرية في قاعات مخصصة، لكنَّ هذه الحفلة المنتظرة في الـ “فور سيزونز” ستقام على غرار حفلات الصيف في لندن ومصر ولبنان، ما سيسهم في خلق أجواء فنية رائعة، يتناغم فيها الرقي الفني مع الرقي المكاني.

وتأتي حفلة أسماء المنور الأولى في السعودية بعد طرحها ألبومها الغنائي “أوساط النجوم”، في فبراير الماضي، وتعاونت فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين، ما يعني أنها ستقدم جديدها في حفلتها بالرياض.

وتعيش المنور هذه الأيام أجواءً زاخرة بالنشاط الفني بعد طرحها ألبومها الأخير، وتتويجها عطاءها بحفلتها مع ماجد المهندس في السعودية، أما ماجد فيستعد بدوره لإحياء حفلة غنائية أخرى في السعودية، بعد يومين، بمشاركة الفنانة نجوى كرم، وذلك ضمن حفلات “موسم الشرقية”.

ويعد ماجد من أكثر الفنانين غناءً إلى جانب الفنانات في حفلات السعودية، كما يعد الأكثر نشاطاً في هذه الحفلات في الفترة الأخيرة، وقد دفعته شعبيته الكبيرة في السعودية إلى وضع حفلتَي الرياض والدمام، في ظرف أسبوع واحد، على أجندته لعام 2019.

الوسوم
اظهار المزيد

سعيدة شعو

صحافية مغربية مهتمة بآخر الأخبار وصيحات الموضة، أعشق الكتابة والمطالعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق