مال و أعمال

كومداتا المغرب تنتخب كـ أفضل مكان للعمل

في نسختها الثامنة نشرت “Best Place to Work” قائمة أفضل أرباب العمل في المغرب، وحصلت كومداتا المغرب على جائزة في فئة “الشركات الكبرى” وذلك بفضل سياستها المبتكرة والإنسانية لصالح موظفيها.

ويشار إلى أن كومداتا المغرب تفوز للسنة الثانية على التوالي ، في صنف “الشركات التي تعمل بشكل جيد” ، وهي أفضل مكان للعمل ، من خلال “برنامج أفضل أرباب العمل في المغرب”. وتم تصميم الجائزة لتشجيع الشركات على إطلاق ودعم وتعزيز مبادرات الرفاهية في مكان العمل.
من جانبه قال ، ديدييه مانزاري الرئيس التنفيذي لـ كومداتا المغرب ” إنه لفخر حقيقي الحصول على جائزة” أفضل مكان للعمل “لهذا العام ،ونحن نسعى جاهدين للحفاظ على المعايير الأكثر طلبا في السوق”. وأضاف مانزاري ” إن كومداتا المغرب تعمل بشكل دائم على تعزيز وبناء وتطوير موظفيها نظرا لارتكاز هذه المعايير في ثقافة شركتنا ،ونحن على علم أن رفاهية موظفينا مهمة جدًا للشركة ، ولهذا السبب كان لدينا عام 2017 أول وظيفة للسعادة بالمغرب تحت اسم رئيس السعادة ،كما أطلقنا خلال السنوات القليلة الماضية ، دورات تدريبية لإصدار الشهادات بالشراكة مع ISCAE (المعهد العالي للتجارة وإدارة الأعمال)، وفي عام 2018 أطلقنا Club15أول نادي للتميز يهدف إلى مكافأة مواهب كومداتا وإعدادهم للمستقبل “.
يذكر أن كومداتا هي شركة رائدة على مستوى العالم في طليعة تفاعل العملاء وإدارة العمليات منذ عام 1987، وتعمل على دعم الشركات في تحسين تجربة العملاء وخلق قيمة في أعمالهم.
كما تقدم مجموعة كاملة من الخدمات، من الاستعانة بمصادر خارجية للتفاعلات وعمليات العملاء (BPO) إلى الاستشارات في تجربة العملاء. ويسمح لها تواجدها المحلي المدعوم بديناميكيات مجموعة دولية بتطوير أجهزة مخصصة ومبتكرة، مع توليفة أكثر تكيفًا بين الإنسان والعمليات والتقنيات.
ويعمل موظفوها الشغوفون البالغ عددهم 50000 موظف بثلاثين لغة في 3 قارات و 22 دولة. وحققت Comdata، التي يقع مكتبها الرئيسي في ميلانو ، مبيعات بقيمة مليار يورو لعام 2018. ويعد عملاؤها 670 من بين الشركات الأكثر شهرة في الاتصالات،والطاقة، والخدمات المالية، والتوزيع، والتجارة الإلكترونية، وخدمات الأعمال، والقطاعات السياحية.

الوسوم
اظهار المزيد

سعيدة شعو

صحافية مغربية مهتمة بآخر الأخبار وصيحات الموضة، أعشق الكتابة والمطالعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق