اخباراخبار الفن

مالوما ومارشميلو وكارول جي… نجوم موازين لسنة 2019

أعلنت جمعية مغرب الثقافات، عن برمجة مهرجان موازين في دورته الـ 18، والمنتظر تنظيمه في الفترة الممتدة من 21 يونيو إلى 29 منه.
وأفاد بلاغ لجمعية مغرب الثقافات، توصلت “مجلة فرح” بنسخة منه أن دورة سنة 2019 ستعرف مزيجا من أكبر أسماء الموسيقى الغربية والعربية، فضلا عن مجموعة مختارة من أفضل المواهب في الساحة الفنية المغربية الذين سيتحفون جمهور المهرجان بأروع أغانيهم، في أزيد من نصف الحفلات الموسيقية التي سيتم إحياؤها على المنصات الست للمهرجان.
وستشتعل ساحات المهرجان بحضور”عبقري الأسطوانات” ، مارشميلو ونجمي موسيقى الريغيتون، كارول جي ومالوما، الذين سيحييان السهرة الختامية لموازين.
وأكد القائمون على موازين أن مارشميلو يعد من أبرز منسقي موسيقى “دي دجي” والأكثر تأثيرا في جيله، على الرغم من صغر سنّه، مشيرين إلى أنه سيعتلي لأول مرة الخشبة في إفريقيا يوم الجمعة 28 يونيو المقبل.
وسيعيش زوار منصة السويسي، أجواء خيالية ليلة السبت 29 يونيو القادم، مع النجمة الكولومبية، كارول جي، التي باتت تعد من أهم الفنانين الشباب حيث يضم حسابها على الأنستغرام، زهاء 20 مليون متابع.
إلى جانب مشاركة الفنان مالوما، الذي يعتبر اسما كولومبيا آخر من سماء الريغيتون، لاسيما أنه استطاع بفضل تعاونه مع فرانش مونتانا وجيسون ديرولو وشاكيرا أن يحقق نجاحا باهرا، ما ساهم في اختياره لأداء الأغنية الرسمية لكأس العالم سنة 2018.

الوسوم
اظهار المزيد

سعيدة شعو

صحافية مغربية مهتمة بآخر الأخبار وصيحات الموضة، أعشق الكتابة والمطالعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق