الاسرة و المجتمع

دبي تطلق الدورة الأولى من “مهرجان دبي للمفروشات”

دبي تطلق الدورة الأولى من “مهرجان دبي للمفروشات”

دبي،  9 أبريل 2019: سيكون زوّار دبي وسكّانها على موعد مع مهرجان جديد سيحتفي بأفضل ما تقدمه الإمارة من مفروشات وأدوات وتجهيزات منزلية، حيث ستشهد المدينة انطلاق الدورة الأولى من “مهرجان دبي للمفروشات”، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في الفترة من 18 أبريل حتى 1 مايو 2019، ما يمنح الراغبين في تجهيز أو تجديد منازلهم فرصة مثالية للتسوّق. ويرسخ هذا المهرجان مكانة دبي مركزاً إقليمياً للتجهيزات والمفروشات المنزلية في الشرق الأوسط ويشمل تقديم عروض ترويجية عديدة لا تفوَّت وأنشطة ترفيهية، إلى جانب فرص الفوز بشقة.

وتشارك شركة دانوب كشريك استراتيجي بمناسبة أول دورة من مهرجان دبي للمفروشات الذي يشارك فيه أيضاً مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية التي تقدّم الكثير من أفكار التصميم الداخلي الملهمة وأفضل العروض الترويجية، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات المشوّقة في مراكز التسوّق، مع توفر الفرصة لاقتناء تجهيزات ومفروشات منزلية. ويوفر المهرجان الفرصة للمتسوقين لحضور سلسلة من ورش العمل والجلسات التدريبية المميزة التي يقدمها خبراء في التصميم لمساعدتهم في إضفاء لمسة رائعة على التصاميم الداخلية لمنازلهم وإبداع أجمل قطع الزينة.

وبهذه المناسبة، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تفخر دبي بتاريخها الحافل في استضافة المهرجانات المهمة التي تجتذب الزوّار من جميع أنحاء العالم، مثل مهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي، ونحن الآن نفخر بالإعلان عن الدورة الأولى من مهرجان دبي للمفروشات. لقد شهدنا نمواً ملحوظاً في قطاع التجهيزات والمفروشات المنزلية في دبي، ونحن على أتم الاستعداد للعمل مع شركائنا الإستراتيجيين في قطاع التجزئة لتسليط الضوء على هذا القطاع المزدهر ومنح المستهلكين فرصة الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية المذهلة والفعاليات الرائعة، كما أنّ التجهيزات والمفروشات المنزلية تمثل شريحة قوية من مبيعات التجزئة في دبي مثل الأزياء والمجوهرات ومستحضرات الجمال، وسيعزز إطلاق المهرجان الجديد مكانة دبي كوجهة رائدة للتسوّق. ولذلك فإننا نتطلع إلى نجاح هذه الدورة الافتتاحية من المهرجان، وسوف نقوم بمتابعة آراء المستهلكين من سكّان وزوّار المدينة حتى يتم إضافة هذا المهرجان إلى قائمة المهرجانات والفعاليات الشهيرة والبارزة التي يحفل بها تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة”.

وتستعرض مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة فيما يلي أبرز الفعاليات والأنشطة المفضلة لدى الجمهور مثل “مفاجآت يوم الجمعة” وعروض الألعاب النارية وغيرها من الأنشطة التي تتضمنها الدورة الافتتاحية المنتظرة من مهرجان دبي للمفروشات.

اظهار المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق