مال و أعمال

“مارينا شوبينغ” يفتتح أبوابه بالدار البيضاء

“مارينا شوبينغ” يفتتح أبوابه بالدار البيضاء

افتتح مارينا شوبينغ أبوابه أمس الأربعاء بالدار البيضاء. وأفاد مسؤولوا المركز التجاري خلال ندوة صحفية أن هذا المركز التجاري الذي يوجد في موقع استراتيجي بين ميناء الدار البيضاء ومسجد الحسن الثاني، جاء ليعزز عرض البيع بالتجزئة.

ويعد”مارينا شوبينغ” ثمرة شراكة بين فاعلين وطنيين كبيرين في المجال العقاري والمعد للإيجار، ويتعلق الأمر بمرجان هولدينغ المساهم في مارينا شوبينغ بنسبة 60 في المائة وشالة العقارية فرع صندوق الإيداع والتدبير التي تملك 40 في المائة من المشروع.

وتطلب تشييد “مارينا شوبينغ” استثمارا يفوق مليار و300 مليون درهم. ويضم المشروع بالإضافة إلى المركز التجاري (43 ألف متر مربع إجمالي مساحة التأجير) مرآبا على طابقين يمكنه استيعاب 1400 سيارة وأربعة أبراج مخصصة للمكاتب مساحتها الإجمالية 20 ألف متر مربع.

وبما أن “مارينا شوبينغ” مشروع مولد للأنشطة الاقتصادية والثروة فإنه يسعى إلى خلق أكثر من 6000 منصب شغل مباشر وغير مباشر.

وذكر مسؤولو المركز أن “مارينا شوبينغ” يصبو إلى تقديم عرض غني ومتنوع يتيح لزواره تسوقا يطبعه التناغم والانسجام. إذ “سيجد الزائر أمامه وصفة متنوعة تجمع بين العلامات الوطنية ونظيرتها العالمية المعروفة لدى المغاربة بالإضافة إلى علامات دولية أخرى تحط الرحال لأول مرة في المغرب. والهدف هو الاستجابة لتطلعات والقدرات الشرائية لكل الشرائح سوسيو مهنية”.
ويشار إلى أن المركز التجاري يضم 147 متجرا موزعة على طابقين، من علامات الخدمات، وعلامات الأشغال والتجهيز المنزلي، وعلامات المعدات الرياضية وعلامات الملابس الجاهزة وعلامات أدوات التجميل وعلامات الاكسسوارات والمجوهرات.

الوسوم
اظهار المزيد

سعيدة شعو

صحافية مغربية مهتمة بآخر الأخبار وصيحات الموضة، أعشق الكتابة والمطالعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق