اخبار الفن

أبوظبي للإعلام تكرم نجوم مسلسلاتها وبرامجها للموسم الرمضاني

أبوظبي للإعلام تكرم نجوم مسلسلاتها وبرامجها للموسم الرمضاني

كرمت أبوظبي للإعلام نجوم المسلسلات والأعمال الدرامية والقائمين على البرامج التي أنتجتها الشركة للموسم الرمضاني، وذلك خلال حفل خاص أقيم في الخيمة الرمضانية بمبنى الإذاعة والتلفزيون

وشهد الحفل تكريم جميع القائمين على هذه المسلسلات والبرامج من أبطال وممثلينومخرجين ومؤلفينومقدمين وفنيين، إلى جانب المدراء التنفيذيين للإدارات والإعلاميين المحليين والإقليميين. كما شهد الحفل تكريم شركة شركة “بيراميديا” للاستشاراتوالانتاجالإعلاميبوصفها المنتجالمنفذلبرنامج الزمن الجميل في موسمه الأول.

وتميز الحفل بحضور واسع لمجموعة من نجوم الدراما العربية والخليجية والصحافة المحلية والإقليمية الذين جرى تكريمهم، من بينهم عابد فهد وسلوم حداد أبطال مسلسل عندما تشيخ الذئاب، وصبا مبارك وسامر اسماعيل من مسلسل عبور، إضافة إلى مكسيم خليل وأروى جودة وطوني عيسى وجيسي عبدو من أبطال مسلسل “صانع الأحلام”، ويوسف الخال ونسرين طافش من أبطال مسلسل “مقامات العشق” بالاضافة الى المخرج والمنتج اياد الخزوز.

كما حضر الحفل جاسم الخراز وهدى الغانم وميثاء محمد ومنير الزعبي وسلوى الجراش أبطال مسلسل “ص.ب. 1003″، ويعقوب عبدالله وعبد المحسن القفاص أبطال مسلسل “موضي قطعة من ذهب”، وجابر نغموش وسعاد علي وعلي الغرير وحسان الشيخ من أبطال مسلسل “جديمك نديمك”، ولونا الياس من مسلسل “فتنة”، وأسيل عمران التي شاركت في بطولة مسلسل “ماذا لو”.

وبهذا الصدد، قال سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام أبوظبي للإعلام: “أعطت أبوظبي للإعلام دعماً ودفعة قوية للحركة الفنية على المستويين المحلي والعربي خلال الموسم الرمضاني وذلكعبر إنتاجاتها الدرامية والبرامجية، والتي عملت من خلالها على تقديم فنٍ هادفٍ ومحتوى متميز يرسخ سمعتها بوصفها واحدة من أهم الشركات الإعلامية على مستوى المنطقة”.

وأضاف: “أسهمت إنتاجات أبوظبي للإعلام للموسم الرمضاني في تعزيز مكانة الشركة على صعيد ريادة الصناعة الدرامية والإعلامية بشكل عام، حيث نجحت في الحصول على نسب مشاهدة عالية، وتفاعل واسع بين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما يؤكد أنالموسميُعتبر من بين الأنجح مقارنة بالمواسم الماضية”.

الأضخم إنتاجاً خلال رمضان

انفردت أبوظبي للإعلام في الموسم الرمضاني 2019 بالمشهد الفني والدرامي العربي عبر تقديمهاسبعةإنتاجاتوأعمال تلفزيونيةوأحد عشر برامجاًنجحت من خلالها في تحقيق نقلةنوعيةعلى صعيد صناعةالإعلام العربي، وبما يُرسخ مكانتها بوصفها واحدة من أهم الشركات الإعلامية على مستوى المنطقة.

وتنوعتإنتاجات أبوظبي للإعلامبين الدراما الاجتماعية والتراثية والبدوية والتاريخية والكوميدية، والتي ارتقت من خلالهاإلى أذواق المشاهدين، حيث جرى انتقاء المحتوى بعناية كبيرة، سواء بالتعاون مع أهم المؤلفين على مستوى المنطقة أو من خلال المبادرات التي تهدف لتحويل أهم القصص والروايات إلى أعمال درامية متميزة.

وتعاونت أبوظبي للإعلام مع نخبة المنتجين والمخرجين لتقديم هذه الأعمال بشكل ينافس أهم شركات الإنتاج الإعلامي والدرامي على مستوى المنطقة والعالم، وبالاستفادة من أعلى معايير وقدرات والإنتاج والتصوير التلفزيوني التي تتمتع بها الكوادر المتخصصة في الشركة لتصل إلى المشاهد والمتابع بأفضل صورة ممكنة.

وقال عبد الرحمن عوض الحارثي المدير التنفيذي لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي: “يُعتبر الموسم الرمضاني الأشد تنافسية بين القنوات التلفزيونية بمختلف توجهاتها، والتي تسعى جميعها إلى جذب المشاهد لأطول فترة ممكنة، وهو ما يفرض علينا أن نوفر المحتوى الهادف الأفضلبما ينسجم مع مستهدفاتنا الاستراتيجية ورسالتنا بما يعزز منتوجهاتنا”.

وأضاف الحارثي: “التفرد والتنوع هما عنوان الموسم الرمضاني على شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي وهو ما برز في الدورة البرامجية الجديدة، حيث تشكل الأعمال الدرامية إحدى أهم العناصر في هذه الدورة، كما قمنا باختيار الأفضل من حيث النصوص، وعملنا على تحويلها إلى عمل درامي احترافي متميز بمواهب وكوادر تعتبر من بين الأفضل على مستوى المنطقة، وبالاستفادة من أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الانتاج العالمية”.

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق