اخبارسياحة و سفر

بمناسبة عيد الفطر مكتب السكك الحديدية يضع برنامجا خاصا

بمناسبة عيد الفطر مكتب السكك الحديدية يضع برنامجا خاصا

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، عن وضع برنامج خاص بالنقل بمناسبة عيد الفطر، وذلك من اليوم ” الجمعة 31 ماي ” وإلى غاية يوم الأحد 9 يونيو المقبل.
وجاء في بلاغ للمكتب الوطني للسكك الحديدية توصلت “مجلة فرح” بنسخة منه، أنه سيتم وضع برنامج للنقل خاص بعيد الفطر ابتداء من اليوم بالنسبة للقطارات العادية وحتى للقطارات الفائقة السرعة (البراق) بمناسبة حلول عيد الفطر لسنة 1440 هجرية، وذلك تحسبا لارتفاع حركة المسافرين التي تصل إلى الذروة في مثل هذه المناسبات، من أجل ضمان تنقل الزبناء في أفضل ظروف الراحة والأمان.
وحسب البلاغ نفسه، فإنه سيتم برمجة قطارات إضافية للوصول إلى 230 قطارا يوميا، بالإضافة إلى الزيادة في عدد الأماكن في القطارات على المحاور الرئيسية لشبكة السكك الحديدية، بما في ذلك قطارات “البراق”.
ويدعو المكتب الوطني للسكك الحديدية زبناءه إلى اتخاذ مجموعة من الترتيبات من أجل الاستفادة الكاملة من هذا العرض، بما في ذلك التخطيط المسبق للسفر، عبر التزود بجميع المعلومات اللازمة من خلال خدمات المعلومات والمساعدة (مركز علاقات الزبناء 2255، والموقع الإلكتروني، والشبكات الاجتماعية وتطبيقات الهاتف المحمول).

الوسوم
اظهار المزيد

سعيدة شعو

صحافية مغربية مهتمة بآخر الأخبار وصيحات الموضة، أعشق الكتابة والمطالعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق