ستايل

“أمبريالإميرالد”، عطر جديد مميز من “ذاميرشنتأوففينيس”

“أمبريالإميرالد”، عطر جديد مميز من “ذاميرشنتأوففينيس”

تمثّل مجموعة “مورانو إكسكلوسيف” تركيبة مثالية تجمعبين أعلى مستويات الحرفية التي طالما اشتهرت بها مدينة البندقية (فينيسيا) وأكثر العطور دقةوالمبتكرة على أيدي أمهر العطارين المبدعين. وقد ازدادت هذه المجموعة غنىً الآن مع العطر الجديد “أمبريال إميرالد”.

عيون بلون الزمرد، وأزيز رداء الملوك ورائحة جليّة لأناقة لا حدود زمنية لها… إنه “أمبريال إميرالد”، العطر الجديد الفتّان من “ذا ميرشنت أوف فينيس” المستوحى من طائر الطاووس، من بين أكثر المخلوقات سحراً وروعة. فقد ألهم هذا الطائر طوال آلاف السنين الأساطير والخرافات في الثقافات الغربية والشرقية على حدّ سواء، ولطالما نسبت إليه تلك الأساطير أكثر المعاني روعة: الجمال وطول العمر والحب، جنباً إلى جنب مع التفاخر والفخامة والاعتزاز.فالعروض المبهرة والمذهلة التي كان هذا الطائر يقوم بها قد أسرت عقول الناس من حوله وأربكت نظراتهم، كما استمرت الأساطير التي لا تُعدّ ولا تُحصى بسردها.

وللاحتفال بأناقة فينيسيا (البندقية) وروعتها، استوحت “ذا ميرشنت أوف فينيس” من هذه الأنماط الخضراء الزمردية والزرقاء، ومن ثم ابتكرت هذه التحفة الشمية الجديدة. وتتميز مجموعة “مورانو إكسكلوسيف” بحاسّة شمية نقية وباحتوائها على نسبة عالية من الزيوت الأساسية التي تترك أثاراً معطرة تدوم لوقت طويل.

وتمتازالطبقة العليا (مقدمة العطر)بالبهجة، مع نفحات حمضية رائعة تنحت العطر من الطبقة العليا إلى الطبقة القاعدية وتدغدغ الأحاسيس مصطحبة معها مسحوق السوسن والفلفل الوردي حتى بلوغ ذروة المشاعر. وفي الطبقة الوسطى، وهي قلب العطر، ينبعث عبير زهرة اليلانج وعصارة الورد التشيلي الخالصة ينضم إليها باقة رائعة من زنبق الوادي بكل روعة زهور الياسمين ومسك الروم وزهور البرتقال.

أما الطبقة القاعدية فتتكون من نفحات غنية باعثة على الدفء للعنبر الأبيض الذي يُعانق البنزوين الثمين في رقصة حارة. وترافقالفانيلاالكريميةوالمسكالمغلفعبق الباتشولي المستخدم في العطر بطريقة مبتكرة جديدة، لعبير يبقى أثره معكِ لفترة طويلة، مخصص للسيدات اللاتي يعشقن ترك بصماتهن أينما ذهبن، مثل عطر “أمبريالإميرالد”، إلى الأبد.

تتكون مجموعة “مورانوا إكسكلوسيف” من سبعة عطور مركزة حصرية، وهي: “إمبريالإميرالد”، و”كراكيل” و”أرابيسك” و”ليبرتي” و”فينيغيا”و”روكوكو”و”فينيسيا”. يتميز كل عطر بتركيزه العالي، وبصمته المميزة المبتكرة على يد أمهر الخبراء: تُضفي نفحات قلب العطر التي تتكون من عبير الزهور والروائح الشرقية طابعاً فريداً مميزاً لكل عطر

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق