اخبار الفنثقافة

قاضية لبنانية تعيد ملف الهاشم زوج نانسي عجرم أمام المحكمة في قضية مقتل الشاب السوري

قاضية لبنانية تعيد ملف الهاشم زوج نانسي عجرم أمام المحكمة في قضية مقتل الشاب السوري

حسب موقع “لبنان 24” فأن القاضية غادة عون ادّعت بجناية القتل العمد على فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، نقولا منصور.

وسبق وأطلق فادي الهاشم 17 طلقة على شخص قالوا انه اقتحم منزلهما بهدف السرقة، وتحولت القضية إلى قضية رأي عام بعد الشكوك التي نفت ادعاءات السرقة، معللة تواجد القتيل بأنه يعمل لدى الفنانة اللبانينة وكان يطلب مستحقاته.

وأشارت تلك المصادر، وفقًا لموقع الوكيل اللبناني، إلى أن مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون قد ختمت التحقيقات، وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان.

تجدر الاشارة، إلى أن والد القتيل كان قد تمنى من القضاء اللبناني معرفة الحقيقة كاملة للكشف عن حادثة مقتل ابنه، نافيًا ما يشاع عن أن الهدف هو سرقة من الفنانة نانسي عجرم، لافتًا إلى أنه كان من المفترض أن يتم تحويل القضية إلى قاضي التحقيق ليأخذ القرار فيما يتعلق بإطلاق سراحه أو عدمه.

في حين اعتبرت زوجة القتيل أن زوجها لا يمكن أن يكون قد ارتكب تلك الجريمة، معللة ذلك بأنه يصلي ويصوم فكيف له أن يسرق؟.

كما أكدت الزوجة أنه في يوم وقوع الحادثة، كان هناك رفيقًا ينتظره زوجها للذهاب سويا، متسائلة هل يعقل أن ينتقل من البترون إلى نيو سهيلة وحده؟ مشيرة إلى أنه لم يتقاض أي “فلس” من نانسي عجرم بل كان موعودا براتب 800 دولار، مرجحة أن يكون مقتله لغزا لابد من معرفته.

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق