اخبار

كومداتا المغرب تطلق خطا ساخنا لفائدة موظفيها لمواجهة كوفيد19

كومداتا المغرب تطلق خطا ساخنا لفائدة موظفيها لمواجهة كوفيد19

 بالإضافة إلى الإجراءات الاستثنائية التي تم العمل بها فعليا في جميع مواقعها ولجميع موظفيها، وضعت كومداتا المغرب، خطا ساخنا خاص بـ COVID19 موجه لموظفيها

ومنذ  اسابيع والاجراءات الوقائية الصارمة في تزايد ، ومن اجل  الاقتراب اكثر من موظفيها في هاته الازمة الراهنة ، أنشأت Comdata Maroc خدمة التواصل عبر الشات، والتي تهدف إلى توفير إجابات لأسئلة موظفيها، في مبادرة لمكافحة وباء فيروس كورونا وتأثيراته.

وأعلن ديدييه مانزاري ، الرئيس التنفيذي لشركة كومداتا المغرب وبرشلونة ، أنه: “في ظروف استثنائية ، يجب ان يكون هناك إجراءات استثنائية، ولقد تم تعبئة جميع الفرق منذ أزيد من أسبوع لوضع وتعزيز خطة وقائية يومية غير مسبوقة على شكل مجموعة من الإجراءات القوية والهادفة، من أجل تحقيق الحد الأقصى من الأمن لموظفينا.

ومع ذلك، في أوقات الأزمات هاته، ندرك مدى أهمية الوصول إلى المعلومات الحقيقية، ويشرفنا أن نبقي موظفينا على اطلاع يومي بالمستجدات  عبر وسائط متعددة.

سيوفر هذا الخط الساخن للجميع الفرصة للحصول بهدوء على رد فوري على جميع أسئلتهم ومعرفة جميع الحقوق الاستثنائية المتاحة لهم.

هذا الوضع معقد للجميع، ولذلك فالشفافية ضرورية لزيادة تعزيز ثقة موظفينا وإعطاء معنى لحياتهم اليومية.

وأنا على ثقة انه بالبقاء متحدين ومعبئين للحفاظ على صحتنا ووظائفنا ، سنعبر هاته الأزمة وسنكون بذلك مستعدين للعودة إلى الحياة الطبيعية “.

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى