أخبار العالم

 مواجهة لازمة COVID-19 ولأسباب أمنية، تفعل Crestcom Maroc تدريبا افتراضيا تفاعليا في غضون أيام قليلة.

 مواجهة لازمة COVID-19 ولأسباب أمنية، تفعل Crestcom Maroc تدريبا افتراضيا تفاعليا في غضون أيام قليلة.

انتقلت التجربة الرائدة في التكوين لCrestcom الى نظام افتراضي تلبية لإرشادات الحجر الصحي

نظرًا لأحدث التطورات التي يعرفها الوضع الصحي  دوليا، وللمشاركة في المجهودات الوطنية لمكافحة هذا الوباء والحد من انتشار فيروس كوفيد19، قرر الفرع المغربي لشركة Crestcom International إغلاق مكاتبه ومواصلة برنامجه التدريي   للقيادة من خلال منصته الافتراضية وذلك تفاديا لتجمع الافراد واحتراما لتعليمات الحجر الصحي.

مع مواقف غير مسبوقة مثل الوباء الجديد لفيروس كورونا، أصبحت القيادة التنظيمية القوية أكثر أهمية من أي وقت مضى، لذا تتعهد Crestcom ، في ظل هاته الظروف الصحية الإلزامية، بمواصلة تطوير القادة في جميع أنحاء العالم وخاصة في المغرب لإعدادهم  مع منظماتهم للتحديات القادمة.

لذا قامت Crestcom بتكييف برنامجها التدريبي التفاعلي المباشر، ليتم تقديمه عبر الإنترنت دون المساس بالطبيعة التفاعلية لتجربتها التعليمية، حيث ستسمح ورشات الفيديو بالتمارين في مجموعات صغيرة، وستساعد اللوحات البيضاء العديد من المشاركين على التعاون في آن واحد عن طريق التعليق على شاشة مقسمة، كما تتيح لك وظيفة “ارفع يدك” احصاء المشاركين والسماح لهم بطرح الأسئلة أو مشاركة الأفكار بطريقة منظمة.

استفادت Crestcom من العمل المنجز على مدى الأشهر الـ 12 الماضية لتحسين تجربتها في الصف الافتراضي، حيث قام خبراءها  بتكييف منهجية المحتوى وتسهيل الاستفادة من تجربة الفصل الدراسي الافتراضي المباشر وسمحت هاته الخبرة لفريق Crestcom بنشر الطريقة الافتراضية  لدعم المشاركين في جميع أنحاء العالم في غضون أيام قليلة بدلا من أسابيع أو أشهر، بمجرد  ما بدأ الاحساس بتأثير COVID-19.

حول Crestcom: Crestcom International، هي منظمة دولية لتنمية القيادة دربت أكثر من مليون قائد من خلال 25000 شركة في 60 دولة حول العالم، بما في ذلك المغرب. بفضل مزيج فريد من مقاطع الفيديو المتحركة متعددة الوسائط والتمارين التفاعلية وخبرات التعلم المشتركة، متبوعة بخطط عملية وجلسات التمكين، يضمن هذا التدريب تنمية قياسية في المجالات الرئيسية القيادة.

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى