أخبار العالم

كريستكوم المغرب تطلق برنامج دعم ” “Crestcom Cares

كريستكوم المغرب تطلق برنامج دعم “ “Crestcom Cares

أعلنت CRESTCOM International LLC ، من خلال شبكتها العالمية الكبيرة ، والتي تضم المغرب، إطلاق برنامج “Crestcom Cares” ، وهو برنامج دعمها لمواجهة كوفيد 19

لأكثر من 30 سنة، كرست Crestcom دعم المنظمات وقادتها لاكتساب المهارات اللازمة للتغلب على تحديات التشغيل الحتمية في بيئة متغيرة باستمرار.

سيدعم برنامج “Crestcom Cares” المجتمعات من خلال أربعة إجراءات رئيسية.

تقدم كريستكوم درايتها وخبرتها في مجال القيادة

اقتناعا منها بأن المجتمع القوي هو الأساس الذي يمكن أن يبني عليه القادة العظماء للخروج من الأزمة ، تستضيف كريسكوم منذ البداية، ندوات عبر الإنترنت مفتوحة للجميع، حول موضوعات القيادة المناسبة، الأساسية والمكيفة مع الاحتياجات الحالية والدول التي تتواجد فيها.

تدعم كريستكوم الطبقات الفقيرة في جميع البلدان التي تعمل فيها

عن كل مشارك جديد تم تسجيله خلال شهر مايو في برنامج “Crestcom Leadership Development” الذي مدته 12 شهرًا ، ستتبرع كريستكوم ب 1000 درهم لجمعية خيرية لمساعدة الطبقات الفقيرة.

كريستكوم تشيد بالاطقم الطبية

نظرًا للتضحيات والجهود الدؤوبة التي تبذلها الاطقم الطبية والتي تخاطر بحياتها من خلال وضع نفسها في الخط الأمامي، تتعهد كريستكوم من خلال برنامجها “Crestcom Cares” بتقديم منحة تدريب كاملة لموظف من القطاع الصحي على كل خمس مسجلين في برنامج التنمية لشهر مابو.

تدعم كريستكوم الخروج من الازمة

اقتناعا منها بأن الظروف الراهنة تتطلب المزيد من القيادة من جانب المسيرين للخروج من الأزمة، تقدم كريستكوم عروضا بشروط تفضيلية طوال شهر مايو لأي شركة أو منظمة تشترك في برنامجها الذي يستغرق 12 شهرًا Crestcom Leadership Development 

 

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى