حصيلة الاسبوع

كومداتا المغرب تحصل على المركز الاول في برنامج افضل مكان للعمل في المغرب لسنة 2020

كومداتا المغرب تحصل على المركز الاول في برنامج افضل مكان للعمل في المغرب لسنة 2020

Best Place To Work Maroc

 للسنة الثالثة على التوالي، تفوز كومداتا المغرب بالمركز الاول في قائمة الشركات الكبرى المعتمدة كأفضل مكان للعمل في المغرب 2020.

تهدف هذه الجائزة إلى التعرف على “الشركات التي توفر جودة العمل فيها” والتي تطلق وتدعم وتقوي المبادرات في مجال الرفاهية في العمل.

يتم الحصول عليها بعد إجراء بحث شامل لدى موظفي الشركة، من خلال “برنامج أفضل المشغلين في المغرب”.

تستثمر كومداتا المغرب منذ زمن في العامل البشري، بابتكارات حديثة مثل خلق منصب شغل جديد في المغرب وهو مسؤول السعادة منذ حوالي أربع سنوات، شراكات مع مدارس مغربية رائدة تتيح للموظفين فرصة الحصول على تدريب معتمد، بالإضافة إلى إنشاء نادي 15، وهو أول نادٍ للتميز يسمح بظهور قادة الغد.

من بين الإجراءات الهامة والمتميزة الأخرى التي اتخذتها كومداتا المغرب، يمكن ملاحظة الاصلاح الشامل لقسم الدعم والأساليب، التي تتمثل مهمته في إضفاء الطابع الرسمي على أفضل الممارسات ونشرها عبر مجموعة كومداتا ، التحدي السنوي للسباق الذي يقدم لجميع الموظفين إمكانية الفوز بسيارة عن كل فرع، ووضع خطط عمل اجتماعية وخيرية تسمح للشركة والموظفين بمشاركة حظهم مع الاقل منهم حظا، وفي هذا الصدد  تعلن كومداتا عن إنشاء مؤسسة Reach Out  هاته السنة.

ويقول ديديي مانزاري الرئيس التنفيذي لكومداتا المغرب وبرشلونة: “في كل سنة ومنذ أن بدأنا غمار هاته المنافسة، نشعر بالفخر جدا للحصول على هاته الشهادة، ولكن اليوم ونظرا للظروف غير المسبوقة التي نمر بها، يأخذ هذا الاعتراف بعدا جديدا بالكامل. لطالما كان يهمنا تقديم أفضل فرص العمل، لدعم الموظفين في نجاحاتهم ومهنهم، لتبرز وتتطور مواهب كل منهم، لكن اليوم ، في الوقت الذي تتوجه فيه مسؤولية الشركات للحفاظ على مناصب الشغل، تتوج هذه الجائزة التعبئة التي لا تشوبها شائبة لهذا الفريق العظيم والذي هو فريق كومداتا المغرب، لقد كنا قادرين على الوقوف معا كفريق واحد ولذلك نفتخر للغاية بالحصول على هذا المركز الأول “.

 

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى