اخبار الموضةستايل

أغلى حقيبة في العالم

بالصور.. إطلاق أغلى حقيبة في العالم

بتصميم مستوحى من المحيط أطلقت علامة الإكسسوارات الإيطالية الشهيرة Boarini Milanesi  أغلى حقيبة يد في العالم مقابل 5.3 مليون جنيه إسترليني مصنوعة من جلد التمساح المزين بالألماس والأحجار الكريمة النادرة، والهدف من تصميم هذه الحقيبة هو زيادة الوعي بضرورة حماية البحار في العالم.

وستنتج العلامة 3 حقائب تتطلب 1000 ساعة من العمل لكل منها، فهي مزينة بـ10 فراشات من الذهب الأبيض، 4 منها مزينة بالألماس و3 بالياقوت الأزرق وتورمالين الباريبا النادرة، كما تحتوي على قفل مرصع بالألماس.

وتعتزم العلامة التبرع بمبلغ 711،950 جنيه إسترليني من كل حقيبة تباع لأسباب مخصصة لتخليص البيئات البحرية في العالم من البلاستيك.

إذ يقول “ماتيو رودولفو ميلانيسي” الشريك المؤسس لشركة Boarini Milanesi: “في الآونة الأخيرة ، رأيت المزيد من البلاستيك في البحر أكثر مما كنت عليه عندما كنت طفلاً، بسبب الوباء والقفازات وأقنعة الوجه التي يتم التخلص منها بلا مبالاة. ذكرني ذلك بوالدي، الذي اعتاد الغوص في الماء لجمع الأكياس البلاستيكية والزجاجات العائمة في البحر ومساعدتي في مسح بقع القطران التي وجدتها على الشاطئ عندما كنت أقوم ببناء القلاع الرملية من يدي “.

أما عن تصميم الحقيبة فشرحت شريكته في العمل، كارولينا بواريني، كيف ترتبط الأحجار بالبحر، “الياقوت الأزرق يمثل أعماق المحيطات، بينما يذكرنا التورمالين بارايبا ببحار الكاريبي غير الملوثة، ويشير الألماس إلى شفافية المياه عندما تسقط على شكل مطر”.

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *