أخبار العالماخبار الفن

حلا الترك ترفع قضية على أمها

فجرت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك مفاجأة مدوية عن علاقتها بابنتها في فيديو جديد لها تحدثت من خلاله عن كواليس خلافها مع حلا.

  • وكشفت السابر في حديثها لـET بالعربي عن تفاصيل صادمة تخص علاقتها بحلا مشيرةً إلى أن الأخيرة رفعت دعوى ضدها وأنهما تواجهتا وجهاً لوجه في المحكمة منذ فترة قصيرة.

وأوضحت السابر أنها هي وحلا لم تتحدثا مطلقاً في المحكمة على الرغم من رغبة حلا في التحدث إليها إلا أن هناك من منعها على حدّ قول السابر من دون أن تكشف أسماء الشخص أو الأشخاص الذين منعوها.4

وقالت السابر مبررة تصرفات ابنتها ومدافعة عنها: “مش بايدها ولأنه اللي حواليها والجو بشكل عام وما في بنت بترضى أن ترفع هي قضية على أمها، أنا بتمنى من الجمهور ما يحكم على حلا، لأنه ما حدا يعرف كيف الظروف اللي حلا عايشتها”.

ووجهت السابر رسالة مؤثرة إلى ابنتها قالت فيها: “يا حلا أنا أم وما بتعرفي قيمة هذه الكلمة إلا لما تصيري أم وإنت بالنهاية بتضلك بنتي وبدي شوفك أحسن العالم بس حسي بإمك قديه عم تعاني لأني أنا لا أحب أن تكوني في هذه المواقف خاصة إنك معروفة والكل حابين إنه حلا تكون في حضني وإن شاء الله أشوفها عن قريب لأني فعلا حابة أشوفها ويمكن أنزل دبي عشان أشوفها”.

  • وتطرقت السابر إلى إطلالة حلا الأخيرة في برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي مصطفى الأغا مشيرةً إلى أنها لم تحب اللقاء والأسئلة التي طرحت على ابنتها كونها لا تناسب عمرها وأبدت استغرابها من تجاهل حلا لها ولوالدها عند سؤالها عن أهم 3 أشخاص في حياتها حيث أجابت حلا بأنهم “جدتها وعمتها وخالتها” ولم تأتِ بذكر والديها.

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *