اخبار الموضةجمال

خواتم الأحجار الكريمة لكل زمان ومكان

زينت خواتم الاحجار الكريمة الانامل منذ عصور بعيدة وكانت رمزاً للمكانة الملكية وأناقة النبلاء وسرعان ما وجدت طريقها لعلب مجوهرات النساء المتسلحات بالفخامة واللمسة الراقية في اطلالات السهرات.

واليوم انتقينا لك هذه المجموعة الخلابة من موديلات خواتم الأحجار الكريمة بتصميمات تلفت الأنظار بالسحر والفتنة من ابداع أشهر الماركات لاطلالتك في السهرة هذا الشتاء.

أجمل خواتم الأحجار الكريمة لتتألقي في سهرة الموسم:

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار خاتم من مجموعة Sur-Naturel بتصميم ساحر من وحي نقشة فهد بانثيير الخلاب ببريق الذهب الأصفر والماس مع أحجار الأونيكس والمرجان والتورمالين والأكومارين.

خاتم من بولغاري  Bulgari

خاتم من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار خاتم من مجموعة Barocko بتصميم زخرفي أنيق يحمل أنوثة تاريخية من وحي عصر الباروك بفخامة الذهب الوردي والماس والفيروز والروبليت والجمشت والبريدوت.

خاتم من ديور   Dior

خاتم من ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Tie & Dior بتصميم كوكتيل مفعم بفخامة الأحجار الكريمة التي تجاورت بأناقة في سحر الذهب الوردي والماس وأحجار الزمرد والياقوت الأصفر والأزرق والتسافوريت واللؤلؤ.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Perspectives de Chaumet بتصميم مستلهم من المجرات والكواكب في فخامة فاتنة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الأوبال والأكوامارين والفيروز والماندرين والياقوت الأزرق.

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

خاتم من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار خاتم من مجموعة Stellar Times بتصميم من وحي عالم الفلك والنجوم في بريق مترف من الذهب الأبيض والماس وأحجار التورمالين الساحرة.

خاتم من ليديا كورتيل  Lydia Courteille

خاتم من ليديا كورتيل Lydia Courteille

من علامة ليديا كورتيل نختار خاتم من مجموعة Caravan بتصميم من وحي أساطير الشرق حيث يتألق بشكل الأسد من الحضارة السومرية من الذهب الأسود والزمرد والياقوت الأزرق والماس.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتم من مجموعة Red Carpet Collection بتصميم من وحي نبات الجنكو الاستوائي في سحر الذهب الأسود وأحجار الزمرد والتسافوريت والياقوت الملون.

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *