اخبار الفن

لطيفة تطلق “خليني” وتضع شرطاً على راغب علامة

أطلقت الفنانة التونسية لطيفة فيديو كليب أغنيتها الجديدة ” خليني ” من كلمات ياسين الحمزاوي وألحان وتوزيع أمين القلسي.
وكشفت لطيفة في مقابلة مع برنامج ” mbc trending ” أنها سعيدة جداً بتصوير الفيديو في دبي كونها تتوفر فيها كل المقومات اللازمة”.
وعن اللوك الذي ظهرت به في “الكليب” قالت لطيفة: “أحب في كل كليب أن يكون له بصمته في الكلام واللحن والغناء وحتى اللوك الذي أظهر به وأنا جريئة جداً”.
وأضافت مازحة: ” ولكن أعتقد لو أني قمت بقص شعري بهذه الطريقة فإن أمي لن تسمح لي بدخول البيت كونها تحب شعري طويلاً وغامقاً”.

اقرأي أيضا: تايلور سويفت تبيع مليون نسخة من ألبومها الجديد في أسبوع


ولفتت لطيفة إلى أن فكرة الشعر الأشقر كانت فكرة الفريق الخاص بالفيديو كليب كله “.
وكشفت لطيفة أنها التقت براغب علامة وأنهما يفكران بمشروع جديد لافتة أنها تمنت أن يكون الدويتو الذي سيجمعها براغب من ألحانه هو حصراً لأن كل الأغنيات التي لحنها بنفسه تحقق نجاحات كبيرة .
وعن الأخبار التي انتشرت حول دويتو يجمعها بالفنانة عزيزة جلال قالت : ” هي حبيبة قلبي وأنا اكثر واحدة تطلب منها العودة للغناء وهي التي جعلتني احب خوض الغناء “.
وعن مشاريعها بخصوص الأغنية السعودية والخليجية كشفت لطيفة أن هناك مفاجآت قريبة بهذا الخصوص وأنها تتشرف بالأغنية الخليجية .
ولفتت لطيفة إلى أنه تتم كتابة مشروع سينمائي ستخوض التجربة فيه وأنه تتم كتابته في الوقت الحالي وسيتم تصويره بين تونس وأوربا متمنية أن تعود للمسرح الغنائي كونها تعشقه.

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *