سينمانجوم

6 مشاهير من هوليوود تزوجوا مرة واحدة فقط.. تعرف إلى سر صمود زيجاتهم!

من السهل العثور على الحب في هوليوود، لكن جعله يدوم هو قصة أخرى. في كل يوم تقريباً، يكتشف المعجبون ألماً آخر في قلب المشاهير أو انفصالاً أو طلاقاً، مما يجعل من الصعب تصديق أن النجوم يجدون الحب الحقيقي. ومع ذلك، أخذ العديد من المشاهير وعود زواجهم على محمل الجد، وأثبتوا أن الحب يمكن أن يدوم حقاً في هوليوود. إليكم 6 من أشهر من صمدت زيجاتهم هناك.

جون بون جوفي
يعتقد المعجبون أن نجم موسيقى الروك جون بون جوفي، سيكون لديه عدد لا يحصى من العلاقات الرومانسية، لكن هذا النجم تزوج من حبيبته دوروثيا هيرلي في المدرسة الثانوية منذ أكثر من 30 عاماً، وبالتحديد في عام 1989، ليؤكد أن سر الحفاظ على حياة الحب المزدهرة التي يعيشها هو وزوجته، الاحترام المتبادل وعدم الالتفات إلى الأقاويل والانخراط في تربية أطفالهم الأربعة.

  • ابلا

ميريل ستريب
تعمل الممثلة ميريل ستريب مع زوجها دون جومر منذ أكثر من 40 عاماً، حيث تُظهر للمعجبين أن الحب الحقيقي يمكن أن يستمر في هوليوود. ومنذ أن تزوجا عام 1978، كان جومر إلى جانب زوجته طوال كل نجاحاتها السينمائية الكبيرة وحصد الجوائز، وكشفت ستريب عن سر نجاح زواجهما طويل الأمد بالقول: «التواصل حتى في أصغر الأشياء، فعليك أن تستمع لمشاكل شريكك واقتراحاته ونصائحه، وتقبل أنك لست على صواب دائماً. المحادثة هي مفتاح الزواج الناجح».

رون هوارد
مخرج هوليوود رون هوارد هو أيضاً واحد من عدد قليل من النجوم، الذين يمكنهم القول إنه مثال عن الزيجات الناجحة، حيث تزوج من زوجته شيريل آلي عام 1975 وأنجبا أربعة أطفال، أكبرهم الممثلة الشهيرة برايس دالاس هوارد.
شارك الممثل أفكاره حول زواجه طويل الأمد، قائلاً: «لقد شعرت بأنني محظوظ حقاً عندما التقينا. إنه أمر جنوني – كنا مراهقين، لم نظن أن ينجح ذلك. تزوجنا شباباً وهذه مغامرة، ومع ذلك فقد نجح زواجنا بالفعل».

سوزان لوتشي
اشتهرت سوزان لوتشي بدورها في مسلسل All My Children على قناة ABC، منذ عام 1970 حتى نهاية العرض في عام 2011. في حين تحكي شخصيتها في التمثيل أن لديها ما مجموعه عشر زيجات مختلفة، لكن في حياتها الواقعية تآلفت في الحب مع رجل واحد اسمه هيلموت هوبر، وهو رجل اعمال نمساوي تزوجته عام 1969 ولم ينفصلا من حينها.

كيفن بيكون وكيرا سيدجويك
التقى كيفن بيكون وكيرا سيدجويك، لأول مرة في مجموعة الفيلم التلفزيوني Lemon Sky في عام 1988 وانتهى بهما بالزواج في نفس العام. اليوم، يحتفل الزوجان بمرور 33 عاماً معاً، مما يثبت أنه لا شيء يعيق حبهما لبعضهما البعض.

دينزل واشنطن
التقى الممثل دينزل واشنطن يزوجته بوليتا بيرسون لأول مرة في موقع تصوير الفيلم التلفزيوني ويلما في عام 1977، بينما تزوجا عام 1983، بعد أن كشف الممثل أن بيرسون رفضته بالفعل عدة مرات. ومع ذلك، فهو ينسب الفضل إلى زوجته في الحمل الثقيل في زواجهما. يقول الممثل عن زواجه: «ما يدور في ذهني الآن: الأمن، الطعام، سكن جميل. الفرق بين المنزل والسكن، فرق كبير. يمكنك شراء منزل، لكن هذا لا يجعله سكناً، زوجتي جعلت منزلنا سكناً، وربت ثلاثة أطفال جميلين، وحمتهم وضحت من أجلهم. لقد قامت بحمل الأشياء الثقيلة عني».

المصدر زهرة الخليج

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *