ديكور

«بوهو شيك» ديكور لغرفة النوم يروي قصتك

إذا كنت تبحث عن أفكار وإلهام فيما يتعلق بأثاث أنيق وبوهيمي، بهدف إضفاء لمسة رومانسية صغيرة على غرفة نومك، فلا يجب أن يكلفك هذا الديكور ثروة، فكل ما تحتاجه هو معرفة كيفية شراء الأثاث والاكسسوارات من الأماكن المناسبة، وبأسعار غير مبالغ فيها.
في اللغة الفرنسية تشير كلمة (بوهيميان)، إلى الشخص الذي لديه اهتمامات فنية، يتجاهل معها معايير السلوك التقليدية. والديكور على طراز بوهو، يتبع نفس المبادئ غير التقليدية، فكل ما عليك هو اختيار الدرجات المثالية للألوان، والأنسجة ومجموعة من الأغراض المعاد استخدامها، لتخلق في نهاية المطاف ديكوراً ملوناً ومدهشاً وخارج الصندوق. الأمر ببساطة هو إعادة استخدام الأشياء القديمة، والمزج بين الأشياء ذات المغزى التي تم جمعها من خلال تجربتك الشخصية، والبلدان التي زرتها أو عشت فيها، لإنشاء مشهد شخصي من الصفر يعكس شخصيتك، ومدى تميز تجاربك الشخصية، فهو في النهاية يروي قصتك.

  • «بوهو شيك» ديكور لغرفة النوم يروي قصتك

كل ما تحتاجه: ملاءات ناعمة، أضواء خافتة، كتب، لوحات وأرجوحة شبكية. يجب التأكد من أن المرتبة مريحة ومن خلال الملاءات والبطانيات المناسبة، يمكنك إعادة إنشاء مظهر بسيط ولكنه مريح.
تذكر أن فصل الشتاء هو أكثر مواسم السنة جمالاً، لذا فإن الضوء الأخضر للحاف والوسائد مناسب، كما أن كل درجات اللون الكهرماني من أشجار الحور والبتولا، تضفي الأجواء المطلوبة، كذلك اللون الأبيض العاجي للثلج والبرونز الفاتح من خشب السنديان وأشجار الزان. فمزيج الأضواء هو بالتأكيد عنصر ضروري لخلق جو غابة ساحر وتسمح أكاليل الإضاءة LED المتوافرة في السوق، بتوليد ظلال كثيفة من الغموض مع الألوان الفاتحة.

  • «بوهو شيك» ديكور لغرفة النوم يروي قصتك

إذا كانت لديك قطعة أثرية، فقم بمزجها بسلاسة مع تصميم الغرفة. كذلك اغتنم الفرصة لاختيار أفضل المرايا الضيقة والطويلة التي تجدها عند التسوق، لإعادة خلق جو حي يجعل الغرفة معرضاً أنيقاً ومرضياً للغرور.

اظهار المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *