أناقة وجمال

تعرف على العطر المناسب لشخصيتك

يعد اختيار العطر المناسب من أصعب القرارات التي تتخذها الفتاة في حياتها. من خلال بحث مكثف، وجد أن عطرنا يمكن أن يقول الكثير عن شخصيتنا. نحن هنا لتغيير تجربة التسوق الخاصة بك بالكامل، ونخبرك بالشخصيات التي تمثلها هذه العطور. هل أنت مستعد لتتعلم القليل عن نفسك وتجد العطر المناسب لك؟ دع شخصيتك تتحدث عن نفسها مع العطر الذي هو أنت!

عطر الحمضيات

هل أنت شخص يحب القيادة والإدارة؟ هل يصفك أصدقاؤك وعائلتك بأنك متسلط؟ بعد ذلك، ربما تميل نحو روائح الحمضيات. هؤلاء يمثلون أفراداً أقوياء وطموحين. يقول البعض، قد يُنظر إليهم على أنهم عدوانيون، لكن لا بأس بذلك طالما أنك تعرف كيف تتصرف عندما لا تحصل على ما تريد.

عطر الورد

عادة ما يفكر الأفراد الذين يهتمون ويتعاطفون والحساسون في كل نتيجة ممكنة قبل اتخاذ القرار. أنت شخص يوازن بين جميع الخيارات بدلاً من الغوص أولاً. هذا ليس سيئاً، يختلف الناس في طريقة تصرفهم. هذا هو السبب في أننا نعلم أن الرائحة الوردية هي بالضبط ما كنت تبحث عنه.

عطر اللافندر

تدور أحداث الفراشات الاجتماعية حول رائحة اللافندر. من السهل أن تكون في الجوار وتتعايش معك، وتحب مجموعة الأصدقاء المقربين. الفضول هو شعار حياتك والصداقة هي كل شيء. أعياد الميلاد هي تخصصك وأنت دائماً على استعداد لإسعاد شخص ما في يوم سيئ. إذا كنت أنت، فعليك تجربة المنتجات برائحة اللافندر.

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *