مشاهير

خِطبة ابنة ترامب لملياردير لبناني.. وخاتمها حديث الناس

أعلنت تيفاني، الابنة الصغرى للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، عن خِطبتها لصديقها الملياردير مايكل بولس.

وتزامن هذا الإعلان السعيد في حياة تيفاني مع آخر يوم لوالدها في منصب الرئيس.

نشرت تيفاني البالغة من العمر 27 عاماً، صورة لها مع مايكل عبر انستغرام وكتبت: “لقد تشرفت بالاحتفال بالعديد من الأحداث البارزة والمناسبات التاريخية وإنشاء ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض، ولكن لا شيء يضاهي خطبتي من حبيبي المذهل مايكل، أشعر بالسعادة والإثارة للفصل التالي من حياتي”.

وظهرت تيفاني في الصورة وهي ترتدي فستاناً أسود وخاتم خِطبة، وتقف إلى جانب خطيبها “الملياردير وريث الملياردير” مايكل بولس البالغ من العمر 23 عاماً وخلفهما أحد أعمدة البيت الأبيض.

واختارت تيفاني خاتم خطبة ألماسي بقطع الزمرد عيار 13 قيراطاً من تيفاني محاطاً بزوج من الألماس شبه المنحرف المطابق لقطع متدرجة، وقدر الخبراء سعر الخاتم بما يتراوح بين مليون و1.2 مليون دولار أميركي، لكن فيرغوس جيمس صائغ بريطاني مقره دبي لا يوافق على ذلك.

فوفقاً لفيرغوس جيمس الذي يقوم بتوريد الألماس لعملاء رفيعي المستوى من استوديو التصميم الخاص به في دبي بسعر أقل من تكلفة البيع بالتجزئة يقول: “كنا سنصنع خاتم تيفاني بحوالي 690 ألف دولار أميركي، لأننا نصدر الألماس المعتمد من GIA، والذي تعتمده جميع سلاسل البيع بالتجزئة الراقية، وهكذا يضمن العملاء معايير جودة فائقة بأسعار أقل”.

بدأت علاقة تيفاني ومايكل منذ عام 2018، وتيفاني هي الابنة الوحيدة لترامب من زوجته الثانية مارلا مابلز.

وبحسب مجلة “فانيتي فير” فإن مايكل هو مدير أعمال “وريث ملياردير” مغترب لبناني جمع مليارات الدولارات ومقره لاغوس.

أما تيفاني فقد نشأت في بيت والدتها مابلز في كاليفورنيا، وتخرجت من كلية الحقوق بجامعة جورج تاون في مايو 2020، ولعلها فضلت الابتعاد عن الأضواء مقارنة بإخوتها الأكبر سناً.

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *