نجوم

بالصور..أجمل مجوهرات النجمات العالميات مولودات شهر فبراير

إلى جانب عروض الأزياء العالمية وأسابيع الموضة الشهيرة، تعتبر الحفلات العالمية السنوية والسجادة الحمراء من أهم الأماكن على الإطلاق التي تبرز صيحات المجوهرات الفاخرة بأساليب مثالية بالفعل عن طريق النجمات العالميات العاشقات لعالم المجوهرات بشكل عام. ومن ضمن النجمات اللواتي أبهرن الجميع باختياراتهن الرائعة للمجوهرات من الماركات الشهيرة مولودات شهر فبراير بالطبع. اليوم، اخترنا لك تشكيلة بسيطة من أجمل مجوهرات النجمات العالميات مولودات شهر فبراير.

مجوهرات النجمات العالميات مولودات فبراير

جينيفر انيستون Jennifer Aniston

جينيفر آنيستون بقلادة كارتييه Cartier

عودتنا النجمة الشهيرة جينيفر انيستون Jennifer Aniston على اختيار المجوهرات الفاخرة الأنثوية والراقية للغاية، وغالباً ما تكون مزينة بأحجار الألماس الأبيض كما ترين بالصور. ومن الجدير بالذكر أنها تعتمد مجوهراتها من علامة كارتييه Cartier بالتحديد، وهي المفضلة لديها.

ريهانا Rihanna

ريهانا بقلادة من شوبارد Chopard

أما بالنسبة إلى النجمة العالمية ريهانا Rihanna، فهي تملك أسلوبها الخاص باختيار المجوهرات الفاخرة، التي دائماً ما تتكون من قطع كبيرة وبارزة وجريئة للغاية، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض مع الأحجار الكريمة المختلفة، تماماً مثل مجوهراتها من علامتها المفضلة شوبارد Chopard.

إميلي بلنت Emily Blunt

إميلي بلنت بأقراط من شوبارد Chopard

وفي نفس دائرة علامة شوبارد Chopard المفضلة لدى الكثير من النجمات، دائماً ما تبهرنا النجمة الشهيرة إميلي بلنت Emily Blunt باختيارها قطع المجوهرات الفاخرة البارزة والمرصعة بالأحجار الكريمة مع لمسة الألماس، ويمكنك رؤية هذا الشيء باختيارها الأقراط بالتحديد. 

أمل كلوني Amal Clooney

أمل كلوني بأقراط من هاري وينستون Harry Winston

وبالطبع، لا يمكننا نسيان الجميلة أمل كلوني Amal Clooney، التي تعتمد المجوهرات الأنثوية الفاخرة في إطلالاتها على السجادة الحمراء، وهي من عاشقات أحجار الألماس الأبيض والأحجار الكريمة المختلفة، مثل أقراطها من علامة كارتييه Cartier وعلامة هاري وينستون Harry Winston.

آيلا فيشر Isla Fisher

 آيلا فيشر بمجوهرات من هاري وينستون Harry Winston

أما بالنسبة إلى النجمة الجميلة آيلا فيشر Isla Fisher، فهي من عاشقات المجوهرات الأنثوية الناعمة التي تكمل إطلالاتها الناعمة التي تعودنا على رؤيتها دائماً. ويمكنك رؤية جمال مجوهراتها المرصعة بأحجار الألماس الأبيض من علامة بولغري Bvlgari وعلامة هاري وينستون Harry Winston.

صوفي ترنر Sophie Turner

صوفي ترنر بمجوهرات من لويس فويتون Louis Vuitton

ولأنها من عاشقات البساطة والنعومة، تبهرنا النجمة الشهيرة صوفي ترنر Sophie Turner بالمجوهرات الفاخرة الأنثوية التي تختارها على السجادة الحمراء، تماماً مثل مجوهراتها من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co وعلامة لويس فويتون Louis Vuitton كما ترين بالصور.

اظهار المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *