ديكور

لإضفاء الحيوية.. 4 نصائح من الخبراء لطلاء منزلك بألوان الباستيل

مع قدوم فصل الصيف، تعد إعادة تصميم ديكور منزلك طريقة جيدة للاستعداد له والاستعانة بألوان ظلال فاتحة، وتعتبر ألوان الباستيل هي الخيار الأمثل لذلك، ويعكس تزيين منزلك تفضيلاتك وشخصيتك وخياراتك.
ولا يقتصر ديكور المنزل على العناصر التي تختارينها فحسب، بل يتعلق الأمر بالألوان والتصاميم والأنماط الأخرى، ومع ذلك، يعد ديكور المنزل ذو الطابع الباستيل من الديكورات الشائعة في هذه الأيام، وتعزز الألوان الرقيقة المشاعر الإيجابية في منزلك. وفيما يلي بعض النصائح من الخبراء لتزيين منزلك بظلال الباستيل.

اختيار لون ناعم لأكبر جدار
تعتبر هذه طريقة لجذب انتباه زوارك تجاه ديكور منزلك، فمع الحفاظ على بقية الجدران بيضاء، يمكنك طلاء الجدار الأكبر أو الرئيسي للحجرة بألوان الباستيل مثل الأزرق الفاتح أو المينت أو الموف أو البريونكل (لون بين الأزرق والبنفسجي).

استخدام سيراميك وأدوات بلون الباستيل
يعد ذلك خياراً رائعاً لدمج ألوان الباستيل في ديكور منزلك، وبهذه الطريقة، يمكن إضافة لمسات جمالية لديكور المطبخ أو منطقة تناول الطعام، ويمكن الاستعانة أيضاً ببعض أدوات تقديم الطعام بلون الباستيل لتزيين طاولة الطعام ورفوف المطبخ.

تضمين مفروشات بألوانات جذابة
مع جدران وسيراميك الباستيل، يمكن الاستعانة بطريقة أخرى لتضمين ألوان الباستيل وهي ترتيب الديكورات الداخلية عن طريق الأثاث والوسائد والأغطية والبطانيات.
يمكنكِ وضع مفروشات من الباستيل أو استخدم ألوان جذابة أو متعددة مثل الخوخي والخزامى والوردي وغيرها.

إضافة نباتات بألوان الباستيل الرائعة
يمكن أيضاً الاستعانة ببعض الأواني الجذابة ذات اللون الباستيل لزراعة النباتات وتنسيقها مع الديكور الداخلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى