افريقيااقتصادفيديو

في اليوم العالمي لإفريقيا .. القطب المالي للدار البيضاء يعلن عن فرص استثمارية جديدة

أعد القطب المالي للدار البيضاء برنامجا جديدا يسلط من خلاله الضوء بشكل أكبر على فرص الاستثمارات المتاحة على مستوى القارة الإفريقية، وذلك في ظل الأزمة الصحية المرتبطة بتفشي فيروس” كورونا” المستجد وهو البرنامج الذي تم فيه نقل شهادات العديد من الخبراء والمستثمرين المغاربة والدوليين.

أوضح القطب المالي للدار البيضاء، في بلاغ له، أنه سهر على إعداد وإخراج برنامج (CFC Talks – Africa Day)، الذي تم بثه يوم الثلاثاء 25 ماي 2021، عبر شبكة الإنترنت.

وأفاد البلاغ ذاته، أن البرنامج ألقى نظرة جديدة على الفرص المتاحة في أفريقيا وتحدياتها بكل من مجال البنيات التحتية، والتحول الرقمي والتمويل للتنمية المستدامة، وذلك في ظل انتهاء أزمة فيروس “كوفيد 19″، وهي الفترة التي سيلعب فيها المركز المالي في المغرب دورا رئيسيا مع شركاته الأعضاء، عبر بدء تنفيذ خطط الإنعاش وإخراج الدول الإفريقية من الأزمة.

وتمت دعوة فريق القطب المالي للدار البيضاء وعدة أفراد يؤمنون بما تقدمه إفريقيا، ومتفائلون بمستقبلها، بغية تقديم شهادات ذات صلة عن رؤيتهم وخبرتهم في الميدان.

وتم تقديم، برنامج (CFC Talks -Africa Day)  بمناسبة اليوم العالمي لإفريقيا وهو موجه إلى الجمهور القاري والدولي، مع التركيز على قصص النجاح، كما يهدف إلى تغيير نظرة المستثمرين صوب القارة، عبر إلقاء نظرة إيجابية على الواقع الإفريقي، دون تجاهل التحديات التي تواجه إفريقيا.

المصدر snrtnews

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى