أخبارأناقة وجمال

مختارات فلورمار لإطلالات مكياج هذا الخريف

تأسست “فلورمار” في ميلانو، عاصمة صناعة الموضة والآزياء، في عام 1970 وبدأت بالإنتاج في تركيا. أصبحت منتجات “فلورمار” من الختيارات الولى للنساء وصل معدل إلانتاج سنوي لغاية 120 مليون وحدة . تتكون مجموعة فلومارمن تشكيلة واسعة من المنتجات المتنوعة من كريمات الخدود، كريمات الأساس، الظل، كحل العينين، أحمر الشفاه، طلاء الأظافر، الإكسسوارات ومنتجات العناية بالبشرة.

تعد “فلورمار” واحدة من الشركات الرائدة في مجال مستحضرات التجميل في العالم، فمع بدء التركيز على الأسواق الخارجية منذ العام 2008، غطت “فلورمار” أراضي واسعة لتصبح علامة تجارية عالمية عبر 650 صالة مبيعات موزعة على 250 مدينة في 106 دولة.

 

إطلالات الخريف لهاته السنة

إطلالات الخريف لهاته السنة تتميز بدرجات ألوان طبيعية وداكنة. فلورمار أربعة منتجات التجميل للحصول على هذا المظهر الجذاب هذا الخريف.

كريم مرطب ملوّن، باللون البيج العاجي

فلورمار

يعطيك مظهر طبيعي ومشرق وهو القاعدة المثالية لأيّ مظهر مكياج. يساعد في توحيد لون البشرة، مع الحفاظ على توازن الرطوبة في البشرة بفضل إحتوائه على الألوفيرا. (متوفر بستة ألوان: بيج نقي وبيج ناعم وعاجي وبيج عاجي وبيج ذهبي ورملي.)

 

مُحدّد عيون جل، باللون الأسود

فلورمار

يساعد في رسم خطوط رفيعة أو سميكة وإيجاد العمق الذي يناسب عينيك. (متوفر بأربعة ألوان: أسود جل وأزرق داكن و بني غامق  وأخضر داكن.)

البودرة المضغوطة، باللون الوردي الخوخي

فلورمار

بشرتك تبدو حريرية ولامعة بعد استخدام هاته البودرة.  هي غنية بتركيبة خاصة تساعد على التحكم في الدهون الزائدة في بشرتك. (متوفرة بتسعة ألوان مختلفة: البيج مع الذهبي والذهبي المزدوج والذهبي البيج الرخامي والذهبي الوردي الرخامي والبيج المات الوردي الخوخي والبورسلين العاجي والبيج الناعم والرملي الدافئ.)

طلاء الأظافر الكلاسيكي، بلون زهرة الرمان

فلورمار

مع تركيبة جديدة ومُحسنة وفرشاة أكثر سماكةً، تمنحك مجموعة طلاء الأظافر من فلورمار الآن الفرصة للاستمتاع بأظافرك الملونة لفترةٍ أطول. تحتوي على الكالسيوم والمغنيسيوم، مما يحافظ على أظافرك قوية ومحمية، بينما لا تزال تبدو جذابة. يعتبر هذا اللون الرائع مثالياً للألوان الداكنة التي يتميز بها فصل الخريف. (متوفر بـ 28 لوناً).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى