رياضة

الجيش الملكي يتوج بلقبه التاسع… مبارتان وديتان ضد التشيك ورومانيا

متابعة: علاء البكري

على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، تمكن فريق الجيش الملكي أمس السبت من الفوز بلقب كأس العرش لكرة القدم النسوية موسم 2020-2021، عقب تفوقه على سبورتنغ الدار البيضاء بخماسية نظيفة.

وكانت الأهداف المسجلة من توقيع كل من ضحى أحمامو (في الدقيقة 7 والدقيقة 23)، وزينب أمام عن طريق الخطأ في مرمى فريقها (في الدقيقة 12)، وزينب الرضواني (في الدقيقة 74)، وغزلان شباك (في الدقيقة 82).

وعقب التتويج، أكدت رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية خديجة إيلا أن تطور كرة القدم النسوية في المغرب أمر مفيد لجميع الأندية المشاركة في مختلف المسابقات، مضيفة بأن “الجيش الملكي فريق رائع أثبت قوته في هذه المسابقة. ولقبه التاسع هو نتيجة عمل طويل الأمد وإستراتيجية جيدة”.

وهذا هو اللقب التاسع الذي يفوز به النادي العسكري على التوالي، بعد مواسم 2013 و2014 و 2015 و 2016 و 2017 و 2018 و 2019 و 2020.

وبلغ الجيش الملكي النهائي عقب تغلبه على أولمبيك خريبكة برباعية نظيفة، فيما فاز سبورتنغ الدار البيضاء على النادي البلدي للعيون بثلاثية نظيفة.

وعلى صعيد آخر، يخوض المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية يومي 6 و11 أبريل الجاري مباراتين وديتين أمام منتخبي التشيك ورومانيا على التوالي.

ولهذا الغرض، وجه السيد رينالد بيدروس، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية الدعوة إلى 25 لاعبة. وضمن هؤلاء الخمس وعشرية لاعبة سبع لاعبات من فريق الجيش الملكي، ويتعلق الأمر بكل من  خديجة الرميشي وزينب رضواني وغزلان شاهيري وفاطمة الزهرة ضهموس وغزلان شباك وسهام بوخامي وفاطمة تكناوت...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى