أناقة وجمال

Akillis : قطع مجوهرات من الذهب الأبيض والاصفر والوردي

 من المصمم الفرنسي للمجزهرات اكيلس

ستستمر بساطتها وأناقتها كل قطعة مجوهرات مصممة من اكليس والمعمولة من الذهب الأبيض في الانجذاب في كل موسم! هذه القطع هي دائمًا أفضل الاختيارات للاحتفاظ بها في خزانة ملابسك الأساسية لأنها تضيف لمسة نهائية مثالية لكل مناسبة، سواء كانت تهدف إلى الحصول على مظهر انيق أوحضور حفل في ليلة ساحرة. أضف بريقًا فوريًا على تعديلات المجوهرات التي تستعملها بإضافة القطع المذهلة من صياغة Akillis

 

مجموعة الوشم

Akillis

أكيليس تكشف النقاب عن الوشم كمجوهرات. مع الوشم ، يواصل اكليس استكشافه للصخور العرقية ، مما يثري المجال الفريد وغير المتوقع والمبتكر للمجوهرات كحبر  تكريماً لفن الوشم للماوري. تم تصميم مجموعة ” The Tattoo الوشم” – التي تقدم كل شيء بدءًا من القطع التي يمكن ارتداؤها يوميًا وحتى المجوهرات الراقية الرائعة.

لكل  امرأة  فريدة بشخصيتها ولكل من تريد أن تتألق مجوهراتها  التي تناسب الاوقات سواء في الصباح والمساء والمناسبات كانت راقية او بسيطة .

 

مجموعة انطلق وطير

Akillis

الصائغ فرنسي،كيليس ينطلق ويطير بمجموعة جديدة Spread Your Wings ،  هاته المجوهرات هي قصيدة للحرية ، تتكون من خمسة عشر قطعة مجنحة جديدة: خواتم مفردة ومزدوجة فائقة الرسم ، وأساور وأقراط. تمشيا مع فلسفة الدار، تخيل اكليس تصميمًا متطورًا. تتميز هذه الطرازات الجديدة بالأجنحة الهوائية والبسيطة التي تداعب الأذنين والأصابع برفق وتعطيهم جمالا فائقا.

 

مجموعة التقاط الضوءRock n’Roll

آسر ولا يقاوم ، تتسم مجموعة Capture Light بمثلثاتها الحادة من مجموعة Capture Me المكررة. جماليات فريدة وحادة ، الإبداعات المكونة من قطع غير مألوفة ورسوم مبتكرة تؤكد تواجدها من خلال تجاور النغمات والأضواء.مجموعة متوفرة بالذهب الأبيض ، مرصوفًا أو غير مرصوف ، الذهب الوردي والذهب الأصفر ، تتداخل القطع وتتراكم وتتوج في تشكيلة منفردة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى