رياضة

المنتخب المغربي سيدات الأقل من 20 عاما يتعادل مع الجزائر بهدف لمثله

تعادلت عناصر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية أقل من 20 عاما مع نظيره الجزائري بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، بملعب الكرم بالضاحية الشمالية لتونس لحساب الجولة الأولى لدورة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم النسائية لذات الفئة (إيناف).

وافتتح المنتخب المغربي حصة الأهداف في المباراة بهدف لهاجر سعيد في الدقيقة 11 قبل أن تتمكن لاعبة المنتخب الجزائري إكرام حمودي من تعديل الكفة في الدقيقة 67.

فيما تعرض المنتخب التونسي في وقت سابق من اليوم، لخسارة عريضة أمام نظيره المصري بواقع ثلاثة أهداف لهدف.

وكانت قرعة بطولة اتحاد شمال إفريقيا لمنتخبات كرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة، قد أوقعت المنتخب المغربي إلى جانب منتخبات الجزائر وتونس ومصر، في بطولة مصغرة من ثلاث جولات، أيام 14، 16 و18 مارس الجاري، بواقع مباراتين في كل جولة.

وبعد تعادله مع المنتخب الجزائري للسيدات، سيلاقي المنتخب المغربي في ثاني مبارياته نظيره التونسي، ثم منتخب مصر.

وبالنسبة للمباراة الثانية، ستلتقي عناصر المنتخب المغربي مع عناصر المنتخب تونس، الخميس 16 مارس، قبل أن تواجه منتخب مصر يوم السبت 18 مارس.

ويشار إلى أن لائحة اللاعبات اللواتي تمت المناداة عليهن جاءت كالتالي:

سلمى ستيتن (النسيم سيدي مومن) – سلمى تمار (النسيم سيدي مومن) – شيماء الشاوني (شباب أطلس خنيفرة) – أميمة المراني (شباب أطلس خنيفرة) – زينب العرعاري (جوهرة العرائش) – زينب الروداني (نجم المستقبل) – هاجر سعيد (حسنية أكادير) – هاجر الرقاص (اتحاد طنجة) – كوثر ماحي (النسيم سيدي مومن) – هبة الحمداوي (نجم المستقبل) – ضحى المدني (نجم المستقبل – نسرين الشاد (سانت إتيان الفرنسي) – مروة حسني (سانت مور الفرنسي) – لويزا شاكيك (بول إيسبوار الفرنسي) – ميسن بورهرين (أولمبيك ليون الفرنسي) – لينا القاسيمي (سانت إتيان الفرنسي) – لويزا دربالي (بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني) – زبيدة البسطالي (روما الإيطالي) – رقية المزروعي (جانت لاديز البلجيكي) – كوثر أيت عمر (ألكمار الهولندي) – أنفال اليماني حيدار (رزنبورغ النرويجي) – سارة سواريز (خيخيون الإسباني) – هاجر العلوي (ألكوركون الإسباني).

جدير بالإشارة أن المنتخب المغربي النسوي تحت 20 عاما، يملك في رصيده بطولة واحدة حصل عليها سنة 2019، نُظمت حينها بالمغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى