ستايلموضة و نصائح

اطلالة جديدة من فرح على عالم ديور للموضة

كشفت دار الأزياء الفرنسية “ديور” عن الحملة الخاصة بمجموعتها للألبسة الجاهزة للنساء لموسم خريف – شتاء 2021-2022، مستكشفةً عالم القصص الخياليّة الساحر.

أظهرت الإطلالات التي صمّمتها “ماريا غراسيا” ل “ديور” أنها أزياء مستوحاة من التصاميم الكلاسيكية التي عرفتها الأربعينيات حيث في تلك السنوات أصبحت المرأة أكثر انفتاحا وتبحث عن تصاميم وفساتين مناسبة للعمل لأن تلك الفترة بعد الحروب أصبحت المرأة مضطرة للعمل لمساعدة أسرتها.

 وتسلّط هذه السلسلة من الصور الضوء على شعارات ورموز “ديور” مشكّلةً تركيبات مرهفة ومجرّدة، مثل نمط “كاناج” المضّرب المُعاد تصميمه ونقشة الفهد، والأوشحة التي لا تُقاوم بطابع الستينيّات.

 وتضمّ مجموعة “ديور” للألبسة الجاهزة للنساء لموسم خريف – شتاء 2021-2022 مجموعة من الألوان كالأحمر والأزرق والرمادي، العزيزة على قلب السيد “ديور” Dior بينما يتم كشف النقاب عن طبقات التول على فساتين السهرة، فمن خلال هذه التحوّلات الرسومية، تنبثق أنوثة معاصرة، فريدة ومتحرّرة أكثر من أي وقت مضى.

 الجدير بالذكر أن “ديور” تعتبر من أقدم الماركات في العالم فقد تأسست سنة 1946 وهي شركة فرنسية لرجل الأعمال “برنارد أرنولت” وكانت في ذلك الوقت شركة صغيرة تطورت وأصبحت تنتج الملابس والعطور والماكياج أيضا. وتعرف “ديور ” بالتجديد وبجودتها الجيدة في كل منتجاتها. وفي كل فصل تطلق مجموعة جديدة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى