أخبار

عاصمة البوغاز تحتضن معرض SIIT IMMO 2022 للعقار

SIIT IMMO 2022
استلهاما من الرؤية الملكية الاستشرافية، وتزامنا مع تخليد ذكرى عيد العرش المجيد، تنظم شركة IP NORD INVEST، معرض طنجة الدولي للعقار تحت شعار “طنجة آفاق واعدة للاستثمار”، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 26و30 من شهر يوليوز الجاري.

ويسعى معرض طنجة الدولي للعقار، إلى توفير مساحة لقاء دافئة ولكن فعالة في نفس الوقت بين مختلف الفاعلين في القطاع.

SIIT IMMO 2022
وسيعرف المعرض واجهة عرض تضم حوالي ستين جناحا تتكيف مع جميع الاحتياجات، بالإضافة إلى جانب علمي مع سلسلة من المؤتمرات التي تركز على قطاع العقارات والبناء.

وتم اختيار تاريخ تنظيم المعرض الدولي، تزامنا مع الولوج المهول للمغاربة المقيمين بالخارج، على اعتبار أنهم الجمهور الرئيسي المهتم بالعقار.

SIIT IMMO 2022
ويطمح معرض طنجة الدولي للعقار إلى ضمان ترويج وبيع المشاريع العقارية في المغرب، الترويج لجميع المنتجات المتوفرة في طنجة والمناطق المحيطة بها بما في ذلك المكانة العالية والمتوسطة، واستهداف جميع العملاء المحتملين أو المشترين لأول مرة أو أولئك الذين يبحثون عن منزل ثان، بما في ذلك المواطنين والمغاربة المقيمين في الخارج.

كما يرمي المعرض أيضا إلى ضمان مكان مفضل للمشترين الباحثين عن استثمار وربحية لرأس مالهم، ثم عرض المنتجات في مكان مختار وممتع وجذاب للعملاء في المستقبل، وعرض فرص التمويل والتأمين لتسهيل الحصول على العقارات، وأيضا تعزيز فرص الاستثمار بالمغرب.

ويهدف هذا الحدث الدولي أيضا إلى تشجيع المستثمرين الأجانب من القطاع الخاص والمؤسسات والداعمين الماليين وصناديق ومنظمات الاستثمار العام والخاص للاستثمار في المغرب. ويحاول المعرض الجمع بين مختلف الفاعلين الاقتصاديين المغاربة في قطاع البناء.

ويستهدف معرض طنجة الدولي للعقار الأفراد والمستثمرين الأجانب، والمؤسسات المالية المغربية والدولية العاملة في المغرب وفي الخارج، والاتحادات والمنظمات الخاصة والعامة في المغرب وفي الخارج.

ويبقى الهدف الأساسي لمعرض SIIt immo2022 للعقار هو إتاحة الفرصة لأفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج وباقي الزوار والزبناء المقبلين على شراء مساكن للحياة، للتعرف على المنتوج العقاري المحلي وخلق فضاء للتبادل بين مهني العقار وممثلي مؤسسات الدولة في قطاع الإسكان والتعمير والتنمية الحضرية وأيضا تزويد زوار المعرض بجميع المعلومات الضرورية لتحقيق مشروع عقاري بالمغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى